اتصل بنا
 

الأردن يفقد أكثر من نصف مياه الشرب بسبب الاستخدامات غير المشروعة

نيسان ـ نشر في 2023-03-30 الساعة 12:29

الأردن يفقد أكثر من نصف مياه
نيسان ـ أكدت وزارة المياه والري أن الأردن يفقد أكثر من نصف مياه الشرب بسبب الاستخدامات غير المشروعة والوصلات غير القانونية .
وبينت الوزارة في إدراج لها عبر منصة فيسبوك الخميس، أن من أهم الأسباب كذلك أعمال التخريب والتسرب المائي بما يعرف بالفاقد المائي (المياه غير المفوترة).
يذكر أن حجم الأمطار الساقطة منذ بداية الموسم ارتفع إلى 97,1 % من المعدل السنوي العام البالغ 8,1 مليار م3 سنويا مشكلا ما نسبته 122,2 % من مجموع الامطار الهاطلة العام الماضي.

نيسان ـ نشر في 2023-03-30 الساعة 12:29

الكلمات الأكثر بحثاً