اتصل بنا
 

الهاشمية تمنح الدكتوراة الفخرية للدكتور محمد حمدان في إدارة الأعمال

نيسان ـ نشر في 2015-10-27 الساعة 14:38

x
نيسان ـ

منحت الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور محمد حمدان، درجة الدكتوراة الفخرية في إدارة الأعمال، يوم الخميس الموافق 17/9/2015، وذلك تقديراً لعطائه الموصول واقراراً بإسهاماته الوطنية الجليلة في المجالات المختلفة.

وقام الأستاذ الدكتور كمال بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية بتسليم شهادة الدكتوراة بحضور كبار الشخصيات الوطنية والعديد من الهيئات الأكاديمية والإدارية في الجامعات الأردنية، بالإضافة الى ممثلين من المؤسسات المحلية التي ينتمي اليها معاليه.

وفي كلمة ألقاها الدكتور حمدان عبر من خلالها عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة ومجلس عمداء الجامعة وأسرتها الأكاديمية والإدارية. مؤكداً بأن هذه الدرجة ليست لشخصه فقط وإنما هي تقدير لفريق العمل المشارك في المرحلة التأسيسية للجامعة. هذا وقد تطرق الدكتور حمدان في كلمته الى مسيرته المهنية في التربية والتعليم منذ تعينه معلماً للرياضيات في دار المعلمين في عمان وحتى وقتنا الحاضر. وأكد قي نهاية كلمته على الدروس المستفادة من هذه المسيرة وبخاصة على الإلتزام بالكفاءة والجدارة والعمل بروح الفريق. بالإضافة الى ضرورة التواصل ليس فقط مع أسرة الجامعة ولكن مع جميع الشركاء المعنيين في القطاعين العام والخاص. وأخيراً أكد الدكتور حمدان على تولي المسؤولية التربوية سواء في التعليم العام أو التعليم العالي يتطلب الإلتزام بمبدأ التعليم مدى الحياة.

نيسان ـ نشر في 2015-10-27 الساعة 14:38

الكلمات الأكثر بحثاً