اتصل بنا
 

اختتام منافسات بطولة تنس الطاولة والشطرنج في إربد

نيسان ـ نشر في 2023-04-12 الساعة 14:08

x
نيسان ـ اختتمت في عدد من المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب إربد اليوم الأربعاء، فعاليات البطولة الرمضانية للشطرنج وتنس الطاولة بمشاركة شبابية واسعة من أعضاء المراكز، ضمن الفئة من 13-30 عاما.
وقال مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني، إن البطولة تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية وتعزيز مفهوم الروح الرياضية.
وبين أن هذه البطولة تأتي ضمن البطولات الرمضانية التي تنظمها وزارة الشباب للعام 2023، ضمن فعاليات "رمضانيات "، التي تسهم في تشجيع وتنمية القيم والممارسات الإيجابية وصقل شخصية الشباب لتحمل المسؤولية.
وقالت المشاركة لجين ردايدة، من مركز شباب وشابات غرب إربد، إن لعبة الشطرنج من الألعاب المفضلة لديها والتي تحتاج إلى تفكير عميق يساهم في إشعال المنافسة بين اللاعبين.
وقال العضو في مركز شباب إربد، المشارك أوس اشتيوي، إنه شارك في بطولة الشباب الرمضانية للعام 2023 لتنس الطاولة وحصل على كأس الفوز، الأمر الذي عزز من ثقته بنفسه، ويطمح أن يصبح في المستقبل لاعبا محترفا، شاكرا وزارة الشباب الأردنية لأتاحتها هذه الفرصة الذهبية للشباب الراغبين في المشاركة بهذه البطولات المنوعة.

نيسان ـ نشر في 2023-04-12 الساعة 14:08

الكلمات الأكثر بحثاً