اتصل بنا
 

لماذا أبعد إرادة اعتصام الأقصى عن دابوق ؟ وملحس يلقي خطبة بالجماهير

نيسان ـ نشر في 2023-04-12 الساعة 15:52

x
نيسان ـ قالت مصادر خاصة إن قراراً حزبياً رفيعاً صدر بنقل الوقفة الاحتجاجية الداعمة لصمود الشعب الفلسطيني من دابوق إلى مستشفى الجامعة الأردنية دون إبداء الأسباب الموضوعية لنقل مكان الفعالية الاحتجاجية على الغطرسة الصهيونية في فلسطين المحتلة.
وكان أمين عام حزب إرادة دعا الأردنيين إلى المشاركة بوقفة احتجاجية لدعم صمود الشعب الفلسطيني، وتأكيداً على التمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وذلك بعد صلاة الجمعة أمام مسجد الملك الحسين بن طلال في العاصمة عمّان 14 من نيسان الجاري، قبل أن تاتي (التوجيهات) بإبعاد الفعالية عن دابوق.
وتساءلت مصادر خاصة فيما إذا كان السياسي والوزير السابق، ورئيس المجلس المركزي لحزب إرادة، عمر ملحس سيلقي خطبة عصماء في الجماهير المحتشدة في جمعة رمضان الأخيرة، نصرة لفلسطين المحتلة وللأقصى، والمقدسات الإسلامية .
سياسي خبيث أفرط في (النكاية السياسية) وهو يسأل التالي : هل سيلقي الوزير الأسبق ملحس خطبته من فوق (ديانا) زرقاء؟ أم سيكتفي بمكبرات الصوت الامامية؟
لا نعرف جواباً وربما يغير ملحس رايه كما غير الحزب رايه ونقل الفعالية من دابوق إلى الجامعة الاردنية..والأردنيون يقولون "الخير يقول ويغير".

نيسان ـ نشر في 2023-04-12 الساعة 15:52

الكلمات الأكثر بحثاً