اتصل بنا
 

حوادث تدهور وضبط سرعات عالية على الطرق الخارجية خلال 24 ساعة

نيسان ـ نشر في 2023-04-19 الساعة 10:20

x
حوادث تدهور وسرعات زائدة على الطرق الخارجية تتسبب في إصابات وإعاقات وتخالف القانون.
نيسان ـ كشفت إدارة الدوريات الخارجية عن وقوع عدة حوادث تدهور جراء السرعات العالية وأخطاء السائقين، وضبط سرعات زائدة على الطرق الخارجية بشكل يخالف القانون.
وقال الملازم أول مهدي الحمود من إدارة الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام الاربعاء، إنّ أبرز الحوادث التي تعاملت معها الادارة خلال أربع وعشرين ساعة الماضية كانت حوادث تدهور وليست تصادم، وغالبا ما يكون هذا النوع من الحوادث ناجم عن أخطاء السائقين والسرعات الزائدة.
وأوضح الحمود، أنّ هذه الحوادث نتج عنها عدة إصابات بدون وفيات وإعاقات لمسارب في الطرق الخارجية لفترات.
وتحدث عن ضبط العديد من السيارات ومخالفتها بسرعات زائدة تراوحت بين 100 -170 في طريق إربد الدائري، وطريق الأزرق شويعر من 100 – 159، وطريق القويرة العقبة 100-189، وطريق المطار من 100-177.
وفي التفاصيل فقد تعاملت الإدارة مع حادث تدهور مركبة بالقرب من جامعة إربد الأهلية باتجاه إربد ونجم عنه أربع إصابات نقلت جميعها إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وعملت الدورية في الموقع على تنظيم حركة السير إلى حين إزالة المركبة من الطريق.
أما على طريق الصحراوي بمنطقة جرف الدراويش باتجاه عمان، فقد تعاملت الدوريات مع حادث تدهور تريلا محملة بالفحم وانسكبت الحمولة خارج حرم الشارع العام دون أي إصابات تذكر، وباشرت مجموعات الدوريات الخارجية بالتعاون مع كوادر الأشغال برفع الحمولة ورفع المركبة من الشارع العام.
كما أصيب سائق بحادث تدهور مركبة خصوصية قرب إشارة المناطق الحرة في الزرقاء، واستقرت المركبة خارج الشارع العام وتم نقل الإصابة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالته العامة متوسطة.
كما تعاملت الإدارة مع حادث تدهور مركبة تريلا على الطريق الصحراوي منطقة الحجاج باتجاه عمان، ونجم عنه إصابة السائق وتم نقله إلى مستشفى معان الحكومي وحالته العامة متوسطة.
وكما شهدت منطقة دوار الدبابة في المفرق حادث تدهور مركبة خاصة نجم عنه إصابتين متوسطتين.
وحول الحركة المرورية على الطرق الخارجية صباح الأربعاء، فإنها حركة نشطة وقوية في مختلف طرق المملكة سواءً باتجاه العاصمة عمان أو خارجها، حيث تشهد حركة قوية دون معوقات.

نيسان ـ نشر في 2023-04-19 الساعة 10:20

الكلمات الأكثر بحثاً