اتصل بنا
 

موقع يقين: أفضل موقع عربي مختص في الأسهم الشرعية

نيسان ـ نشر في 2023-04-26 الساعة 15:58

x
اختيارها بعناية من قبل موقع يقين، وتوفر حسابات تداول إسلامية وأسهم شرعية للتداول عليها، وتم تحليلها بشكل تفصيلي وتوفير كافة المعلومات اللازمة للتداول الإسلامي بشكل آمن وفقًا لقواعد الشريعة الإسلامية.
نيسان ـ العثور على افضل شركات التداول في الامارات أمرًا يحتاج منك الكثير من التدقيق، وهذا من أجل العثور على شركات تداول موثوقة توفر حسابات تداول إسلامية، وتقدم أسهم شرعية للتداول عليها، وفي موقع يقين سنسهل عليك ذلك المشوار، وهذا لأن الموقع يعد أفضل موقع عربي مختص في الأسهم الشرعية، حيث يراعي الموقع جيدًا كل التفاصيل المتعلقة بالتداول الإسلامي وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية، خصوصًا أنه موقع موجه للسوق العربي، ويختص بمحتواه المتداول العربي، لهذا وضع على عاتقه ضرورة توفير كافة المعلومات اللازمة التي تخص التداول الإسلامي.
في التقرير التالي سنتعرف معًا على ما هي افضل شركات التداول في الامارات التي ينصح بها موقع يقين، والتي توفر للمتداولين معها أسهم شرعية يمكن التداول عليها من قبل المتداولين العرب، وحسابات تداول إسلامية، فتابعونا.
التداول الإسلامي
المشكلة التي تواجه الكثير من العرب عند الرغبة في خوض تجربة التداول العالمية، هو أن هناك كم هائل من شركات الوساطة المالية العالمية التي لا تكون مناسبة لهم، وهذا لعدة أسباب، قد تكون متعلقة بالأصول المالية المحرمة التي توفرها شركات الوساطة المالية، كالتداول على شركات الخمور، والمخدرات الترفيهية، والشركات المنتجة للمواد الإباحية مثلًا. أو قد تكمن المشكلة في آلية التداول نفسها، والتي يتم فيها فرض رسوم وفوائد ربوية، أو ما يعرف باسم عمولة التبييت (السبريد).
تلك الأسباب جعلت الكثير من المتداولين العرب سواء في أسواق الأسهم او العملات وغيرها من مشتقات التداول أن يعزفوا عن الاشتراك مع تلك الشركات، وهذا لأن التعامل معها سيكون محرمًا، لذا لجأت بعض شركات التداول العالمية إلى توفير حسابات تداول إسلامية خالية من الفوائد الربوية توفر إمكانية التداول على الأسهم الشرعية، وهذا من أجل خوض تجربة تداول إسلامي خالية من الشبهات.
في موقع يقين تم تحليل تلك الشركات بشكل تفصيلي، وتم توفير كافة المعلومات، والتفاصيل الخاصة بالشركات الموثوقة والمرخصة التي يمكن التعامل معها بشكل آمن وفقًا لقواعد الشريعة الإسلامية.
افضل شركات التداول في الامارات
وفقًا لموقع يقين هناك بعض من افضل شركات التداول في الامارات التي تمت مراجعتها من قبل الموقع، والتأكد من كونها شرعية ومرخصة وموثوقة، نذكر منها التالي.
شركة XTB

شركة إكس تي بي "XTB"
جديرةٌ بالذكر على رأس قائمتنا لأفضل شركات التداول في الإمارات، فهي تحمل ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية DFSA، وكذلك أيضاً تحمل عدة تراخيص أخرى من هيئات تنظيمية رسمية نذكر من أهمها لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC ولجنة السلوك المالي البريطانية FCA.
توفر تلك الشركة حسابات تداول إسلامية تناسب المتداولين العرب، وفيها يمكنك التداول على كم هائل، وكبير من الأصول المالية المتنوعة مثل السلع، والمعادن، والمؤشرات، وكذلك توفر إمكانية التداول في سوق الفوركس، حيث يمكنك عن طريقها التداول على أكثر من 48 زوج من العملات المختلفة.
توفر الشركة العديد من خيارات السحب، والإيداع للمشتركين معها، ولا تفرض حد أدنى للإيداع لديها، فمهما كان رأس مالك يمكنك الاشتراك معها، لذا تعد من شركات الوساطة المالية الرائعة التي يمكن التداول معها.
منصة xStation 5 الخاصة بشركة إكس تي بي هي الفرق الكبير الذي جعلنا نرشح شركة XTB أنها من أفضل شركات التداول في الإمارات عامة، وعلى رأس الأسماء المذكورة في مقالنا على وجه الخصوص.
xStation هي منصة تداول احترافية أطلقتها شركة إكس تي بي لتستمر في التميز كما كانت على الدوام لا تترك فرصةً لغيرها من الوسطاء أن يتقدم عليها في جانب المميزات وجودة الخدمات المقدمة للعملاء المتداولين في كل مكان
شركة أفاتريد AvaTade
هي من الشركات المرخصة محليًا داخل دولة الإمارات، فهي تحمل ترخيص هيئة سوق أبو ظبي (ADGM)، وهذا يجعلها من الشركات الموثوقة التي يمكن التعامل معها بقلب مطمئن.
الشركة أيضًا مرخصة من قبل هيئات رقابية عالمية، ومعروفة في سوق الوساطة المالية منذ عام 2006، ولديها قاعدة عملاء تتجاوز الـ 200 ألف عميل حول العالم بنطاق تداولات يتجاوز الـ 60 مليار دولار.
من أجل الحصول على تداول شرعي معها توفر الشركة حسابات تداول إسلامية خالية من الفوائد الربوية، كما تقدم العديد من المزايا الأخرى التي تخدم المتداولين معها منها، مجموعة واسعة من الأدوات التعليمية التي يمكن أن تساعد المبتدئين في مجال التداول على التعرف عليه بشكل أكثر تفصيلًا. كما تقدم الشركة خيارات سحب وإيداع متنوعة تناسب الجميع، وبالأخص المتداولين العرب، وتتوافق مع قيود التعاملات المالية الموجودة في مدينتهم، هذا وتوفر الشركة للمتداولين معها خدمة عملاء عالية الجودة متاحة على مدار الساعة.
شركة Evest
هي من الشركات المرخصة عالميًا، وتحاول مؤخرًا الحصول على تراخيص خاصة بها للعمل داخل الإمارات، والشرق الأوسط، ولكنها بشكل عام من الشركات الموثوقة، وتوفر حسابات تداول إسلامية من أجل أن تجذب المتداولين العرب للتداول معها.
لدى الشركة باقة كبيرة من الأصول المالية العالمية التي يمكنكم التداول عليها من خلال منصات تداول متطورة للغاية مثل منصة MetaTrader 5, ومنصة WebTrader، ومنصاتها متاحة للعمل على كل من الويب، وأجهزة الكمبيوتر، ولديها تطبيق خاص بها على الهاتف المحمول.
كانت تلك أبرز التفاصيل المتعلقة بأهم وافضل شركات التداول في الامارات التي يرشحها موقع يقين للمتداولين العرب، لمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل مع خدمة العملاء المتوفرة بالموقع، وسنكون سعداء بالرد على كافة إستفساراتكم في أسرع وقت.

نيسان ـ نشر في 2023-04-26 الساعة 15:58

الكلمات الأكثر بحثاً