اتصل بنا
 

بلال العجارمة عن عمر الطراونة : مشطوب وشخص انفعالي

نيسان ـ نشر في 2023-04-27 الساعة 19:54

x
وصف المؤثر بلال العجارمة بطل مسلسل مشوح وملوح وحديثه عن صعوبات بداياته في الإعلام وتجربته التمثيلية الناجحة، ورده على منتقدي المسلسل وتصريحات زميله عمر الطراونة، وتفاصيل حول مخرج المسلسل وتصوير بعض المشاهد.
نيسان ـ وصف المؤثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بلال العجارمة بطل المسلسل الكوميدي "مشوح وملوح" الذي عرض على شاشة تلفزيون المملكة الرسمي، خلال شهر رمضان المبارك، زميله عمر الطراونة بالمشطوب.
وقال في حوار نقلته "سرايا" إن الصعوبات التي واجهها في بداياته بمجال الإعلام، تتمثل بالبيئة القروية التي يعيش فيها، معتبرا أنها غير محفزة على النجاح، مشيرا إلى أنه درس تخصص الإعلام دون علم عائلته، وأن عائلته لم يعلموا انه درس الإعلام إلا في يوم التخريج.
ونوه العجارمة الى أنه بدأ بصناعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء دراسته الجامعية، على عكس الكثيرين الذين ينتظرون إلى ما بعد التخرج ليبدأون حياتهم في مجال الإعلام حسب وصفه.
واعتبر أن تجربته التمثيلية في مسلسل مشوح وملوح ناجحة، لكونها اول تجربة له بالتمثيل، وقياسا لظروف العمل الصعبة التي مر بها العمل.
وردا على من انتقد العمل قال : هناك من انتقد مسلسل مشوح وملوح لأجل الانتقاد فقط، وأن بعض المنتقدين لم يشاهدوا العمل أصلا حسب العجارمة.
وحول المنشور الذي أدرجه زميله في مسلسل مشوح وملوح عمر الطراونة، والذي قال فيه: "مشوح وملوح تجربة فشلت فيها ولن تتكرر ابدا اتمناها للنسيان واتمنى من الناس نسيانها"، قال العجارمة: "عمر مشطوب ولا حبة، عمر انسان طيب لكنه انفعالي".
وأكد العجارمة أنه لا يوجد خلاف بينه وبين عمر الطراونة ، ورده عليه كان من باب العتب لا أكثر ، لافتا الى أنه أخبره بعدم رغبته بالعمل معه مستقبلا.
ونوه الى أن مخرج مسلسل مشوح وملوح كان سوري الجنسية، ولم يحظر أول تصوير بسبب عدم صدور تصريح له، مشيرا الى أنه تم استبداله بمخرج آخر.
وأضاف: "المخرج لم يكن ابن البيئة التي قدم فيها العمل ولم يفهم اللهجة التي كتب بها النص".
وتابع العجارمة: "لم نقدم إساءة للعادات والتقاليد الأردنية وحاولنا نقلها للمشاهدين كجزء من رسالة المسلسل".
ولفت العجارمة الى أنه تقبل النقد البناء الذي تلقاه على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا الى أن البعض كان يسيء لشخصه ولا ينتقد.
وأضاف أن هناك بعض المشاهد التي تم تصويرها لم تعرض في العمل رغم أنها كانت مميزة، مشيرا الى أنه لا يعلم سبب عدم عرضها
وأوضح أن بعض النقاط في العمل لم يراها مناسبة، لكنه تغاضى عنها لإكمال سير العمل، مؤكدا أنه لو عاد به الزمن لما تغاضى عنها.
وبين أنه يتعمد استخدم كلمات قديمة وغير معروفة في حديثه، لإحياء هذه الكلمات، وللمحافظة على اللهجة الأردنية التي بدأ يقل استخدامها، منوها الى أن اللهجة الأردنية غنية بالمسطلحات والكلمات ومرادفاتها.
وأكد العجارمة أنه عضو هيئة عامة في النادي الفيصلي، مشيرا الى أنه يفتخر بميوله الرياضي، وليس مجبرا على إخفاءه كونه ليس إعلاميا رياضيا.
وأضاف: "حبي وتشجيعي للنادي الفيصلي أضاع علي عدة أعمال وإعلانات لكني لست نادما على ذلك".

نيسان ـ نشر في 2023-04-27 الساعة 19:54

الكلمات الأكثر بحثاً