اتصل بنا
 

'شومان' تفتتح المكتبة في حديقة المقابلين

نيسان ـ نشر في 2023-05-06 الساعة 13:36

x
افتتاح مكتبة عبد الحميد شومان ومكتبة درب المعرفة للأطفال واليافعين في حدائق الملك عبدلله الثاني - المقابلين برعاية معالي الدكتور يوسف الشواربة - أمين عمّان الكبرى في 13 أيار 2023. المكتبة تقدّم خدمات ثقافية ومعرفية متنوعة للجميع، بما في ذلك كتب متاحة للجميع، مساحات مجهزة تقنيًا للدراسة والتعلّم والعمل، وفعاليات ثقافية باستمرار. المكتبة تحتوي على العديد من الكتب والمراجع والمجلّات الأدبية والثقافية، ومكتبة للأطفال واليافعين، وقاعات اجتماعات، وأجهزة بحثية للدوريات العلمية، وساحات خارجية.
نيسان ـ برعاية معالي الدكتور يوسف الشواربة – أمين عمّان الكبرى، ندعوكم لحضور حفل افتتاح مكتبة عبد الحميد شومان ومكتبة درب المعرفة للأطفال واليافعين في حدائق الملك عبدلله الثاني – المقابلين، وذلك في تمام الساعة 5:30 مساءً، يوم السبت الموافق 13 أيّار 2023 في قلب حدائق الملك عبدلله الثاني، بموقع المكتبة، في منطقة المقابلين.
تم إنشاء مكتبة عبد الحميد شومان ومكتبة درب المعرفة للأطفال واليافعين بالشراكة مع أمانة عمّان الكبرى، وذلك ضمن استراتيجية المؤسّسة في التوسّع بتقديم خدماتها الثقافية والمعرفية، وضمانًا لحصول السكان في جنوب عمّان على حقهم في المعرفة والتمتع ببرامج وخدمات المكتبة، حيث تقدّم المكتبة: كتب متنوعة متاحة للجميع بهدف تعزيز ثقافة العطاء والتبادل المعرفي والتواصل المجتمعي، واستعارتها، ومساحات مجهزة تقنيًا للدراسة والتعلّم والعمل، وقواعد بيانات للباحثين، وفعاليات ثقافية باستمرار، من: عروض أفلام سينمائية، ودورات تدريبية، وخدمة إنترنت.
تحتوي المكتبة على العديد من الكتب والمراجع والمجلّات الأدبية والثقافية، ومكتبة للأطفال واليافعين، وقاعات اجتماعات، وأجهزة بحثية للدوريات العلمية، وساحات خارجية. وتهدف مؤسّستنا بافتتاحها لأن تكون منارة علم وثقافة في جنوب عمّان، ولزوار حدائق الملك عبدلله الثاني.
نتشرف بحضوركم، وأهلًا بكم، لتأكيد الحضور أو الاعتذار يرجى التواصل:
- رقم الهاتف:0795853443:
- البريد Ayham.A@shoman.org.jo
كما يسرنا أن نرفق موقع المكتبة وبطاقة الدعوة وبرنامج الافتتاح
موقع المكتبة: https://goo.gl/maps/EZkk5mNvY7ye2RF79

نيسان ـ نشر في 2023-05-06 الساعة 13:36

الكلمات الأكثر بحثاً