اتصل بنا
 

ابو الغنم والرقاد نسايب

نيسان ـ نشر في 2023-05-06 الساعة 21:40

x
جاهة حاشدة من عشيرة أبو الغنم تتوجه إلى عشيرة الرقاد لطلب يد ابنتهم لابنهم، وتتم الاستقبال بأجواء من الفرح والحب والمودة.
نيسان ـ توجهت مساءاليوم الجمعةجاهةحاشدة من ابناءعشيرة ابو الغنم وشيوخ من عشائر مادبا وانسباؤهم واقرباؤهم واصدقائهم برئاسة الشيخ طراد المسلط الفايز ابو اكرم إلى عشيرة الرقاد بمنطقة سحاب لطلب يد ابنةعطوفةمحمد خلف الرقاد إلى ابنهم المهندس مالك شاكر ابو الغنم وكان في استقبالهم جمع من عشيره الرقاد وانسباؤهم واصدقائهم .
وطلب الشيخ طراد المسلط الفايز يد ابنتهم على سنة الله ورسوله
وتكرم الباشا محمد عبدالله الرقاد بإعطاء الجاهة على مااتفق عليه وعلى سنة الله ورسوله ورحب بالجاهة الكريمة وقال اشربوا قهوتكم واهلا وسهلا بكم في مضاربنا اعزاء مكرمين وعز النسب وما سمعنا عنكم إلا كل خير .
وشرب الجميع القهوة العربية الأصيلة وتم توزيع الحلويات والمشروبات الباردة في أجواء من الفرح والحب والمودة.
وبهذة المناسبة تتقدم عشيرة ابو الغنم بالشكر والتقدير والعرفان لكل من شارك في الجاهة او اتصل هاتفيا ، الف مبارك وعقبال عندكم ودامت دياركم عامره بالمسرات.قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏قد تكون صورة ‏‏٩‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

نيسان ـ نشر في 2023-05-06 الساعة 21:40

الكلمات الأكثر بحثاً