اتصل بنا
 

الأمير مرعد يستقبل وفد نادي الوفاء لذوي الإعاقة

نيسان ـ نشر في 2023-05-09 الساعة 13:48

x
استقبال صاحب السمو مرعد بن رعد لوفد يهنئه بعيد الفطر ويشكره على دعمه لأشخاص ذوي الإعاقة، وتأكيد سموه على أهمية دعم هذه الفئة والإيمان بقدراتهم، وتقديم الناشطة الاجتماعية لانا الشامي إيجازاً عن دور سمو الأمير في هذا المجال.
نيسان ـ استقبل صاحب السمو مرعد بن رعد كبير الأمناء ورئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وفدا مكونا من الفاضل محمد المعايطة رئيس مجلس إدارة نادي الوفاء لذوي الإعاقة ونائبه السيد ضرار العبادي والناشطة الاجتماعية السيدة لانا الشامي أمين الصندوق والبطل العالمي عمر قرادة .
وجاءت الزيارة لتهنئة سموه بعيد الفطر المبارك وتقديم الشكر والعرفان لسموه على عظيم دعمه وصادق اهتمامه بشؤون الأشخاص ذوي الاحتياجات ودعمه للجمعيات والاندية ذات العلاقة والاستماع لتوجيهات سموه، مؤكدين أن الفضل لأهله ينسب والخير من أهله يطلب والاعتراف بالفضل أجر وواجب، وكما قال الشاعر
والإعترافُ لِأهلِ الفَضْلِ مَكْرُمَةً
أجرُ الـدُّعـاءِ بِـيَومِ العَرضِ يَلقاهُ
وقد رحب سمو الأمير مرعد بالوفد، مشددا على أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والتي هي النبراس والضياء في جميع المجالات ومنها إيلاء الاهتمام والعناية بتلك الفئة والتي هي أحق بالدعم.
وأكد سموه أن الانجازات تعلو وتسمو كلما كانت الصعوبات أكثر وأن هؤلاء الأشخاص يتحدوا جميع المعيقات والصعاب ويسجلوا الإنجاز تلو الإنجاز ليصل ويوصف برتبه الإعجاز البشري معتزا سموه بإنجازات البطل عمر قرادة بطل العالم لرفع الاثقال وأكد قرادة أن دعم سموه أهم أسباب النجاح .
كما أكد سمو مرعد على الإيمان التام بقدرات البطل عمر وأمثاله وأن دعمهم واجب لا نحيد عنه وأمر لا نقاش فيه واولوية أكد عليها جلالة الملك المعظم ونقتدي بنهجه ونسير على توجيهاته ونلتزم بتعلميات ورؤى جلالته، مباركا سموه ما تحقق من إنجازات في المراحل السابقة ومشيدا بدور الأب صاحب السمو رعد بن زيد والذي قدم ويقدم الكثير في هذا المجال سائلا المولى عز وجل أن يوفقنا لاكمال المسيرة ومواصلة التقدم وفي هذا الصدد من المهم دوما الإطلاع على تجارب الآخرين والاستفادة من الخبرات والكفاءات .
من جانبها أكدت الناشطة الاجتماعية وصاحبة الخبرة في هذا العمل السيدة لانا الشامي أمين الصندوق على ما يقدمه سمو الأمير من دعم واهتمام وأنه يقدم ما يفوق الوصف ويعجز اللسان عن التعبير ونقف مكتوفين الأيدي عن وصف ما يستحقه من تقدير وتكريم .
وقدمت الشامي لسموه ايجاز عن أبطال النادي في العديد من المسابقات المحلية والعالمية ونبذة عن تجارب بعض الدول التي اطلعت عليها وقدمت مقترحات لأفكار ونماذج للتطبيق سواء على مستوى النادي أو على المستوى العام في هذا المجال بدعم سموه لأنه :
على قدر فضل المرء تأتي خطوبه
ولأن الكريم إذا ما جئت طالب فضله
حباك بما تحوي عليه أنامله
فلو لم يكن في كفه غير روحه
لجاد بها فليتق الله سائله
واكدت الشامي أن الحروف والقلم تعجز عن التعبير عن مدى الحب والتقدير والعرفان لصاحب السمو ووصف دوره وجهوده.
وأبدى سمو الأمير الاعتزاز والدعم والشكر على هذا الايجاز.

نيسان ـ نشر في 2023-05-09 الساعة 13:48

الكلمات الأكثر بحثاً