اتصل بنا
 

تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث العدسية المروع

نيسان ـ نشر في 2023-05-10 الساعة 21:17

x
حادث مروع على طريق العدسية باتجاه عمان يؤدي إلى وفاة 5 أشخاص وإصابة 13 آخرين، وفرق الطوارئ تتعامل مع الحادث في مستشفى الشونة الجنوبية.
نيسان ـ كشف مدير مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور عوض الخزاعلة، مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل إصاباتالحادث المروع الذي وقع بين عدة مركبات على طريق العدسية باتجاه عمان.
وقال الدكتور الخزاعلة إن عدد الوفيات وصل إلى 5 حتى اللحظة، بالإضافة لوجود إصابتين وصفت حالتهما بالسيئة، و7 حالات دخول، و4 حالات تم تحويلهم لمستشفى خاص في العاصمة عمان.
وأوضح الخزاعلة أنه تم طلب فريق الأزمات والطوارئ في المستشفى، وهم 30 شخصا من مختلف التخصصات الطبية من تخدير واشعة وجراحة وعظام وغيرها من التخصصات، وذلك للتعامل مع الحادث بأكبر قدر ممكن، مشيرا إلى أنهم وصلوا للمستشفى خلال 6 دقائق فقط من طلبهم، إذ حضروا من بيوتهم
وأضاف أنه تم فتح مختبر آخر بالمستشفى لغايات التبرع المباشر بالدم احتياطا، موضحا أن مرضى العناية الحثيثة تم إدخالهم مباشرة بعد إجراء الصور والإجراءات الطبية اللازمة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ الفرق المتخصّصة من الدفاع المدني والشّرطة تعاملت مساء اليوم مع تدهور شاحنة محمّلة بمادة الحديد مما أدى الى سقوط الحمل على عدد من المركبات واشتعال النيران بثلاث مركبات في منطقة نزول العدسية.
إذ نتج عن الحادث وفاة 5 أشخاص وإصابة 13 آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، وعملت فرق الدفاع المدني على إخماد الحريق ومعالجة الحادث ونقل الإصابات إلى المستشفى، والإصابات قيد العلاج، وتم فتح تحقيق مروري بالحادث وأُعيد فتح الطريق أمام حركة السير.

نيسان ـ نشر في 2023-05-10 الساعة 21:17

الكلمات الأكثر بحثاً