اتصل بنا
 

ما قصة المسدسات الاربعة.. شقيقان يهربان سلاحًا من الأردن للضفة وامن الدولة تعطيهما فرصة

نيسان ـ نشر في 2023-05-10 الساعة 23:54

x
خفض محكمة أمن الدولة عقوبة شقيقين صدرا أسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع للضفة الغربية من 10 سنوات بالاشغال المؤقتة الى 7 سنوات بالاشغال المؤقتة، وذلك نظرًا لظروف القضية ولكونهما شابين في مقتبل العمر واعطائهما فرصة لاصلاح نفسيهما.
نيسان ـ خفضت محكمة امن الدولة عقوبة شقيقين صدرا اسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع للضفة الغربية من 10 سنوات بالاشغال المؤقتة الى 7 سنوات بالاشغال المؤقتة، وذلك نظرًا لظروف القضية ولكونهما شابين في مقتبل العمر واعطائهما فرصة لاصلاح نفسيهما، وفق ما روى الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو له على اليوتيوب
وفي التفاصيل التي رواها المرايات، ان شقيقين يعملان في مجال الزراعة، في منطقة الغور، وعلى علاقة مع شخص يقرب لهما في الضفة الغربية. قاما بتهريب الاسلحة النارية من الاردن الى فلسطين بقصد استخدامها على وجه غير مشروع.
وتابع المرايات ان احد الشقيقين تواصل مع قريبه من خلال احد تطبيقات التواصل الاجتماعي، واتفقا على تهريب الاسلحة من الاردن الى فلسطين، وذلك من خلال تأمين السلاح من الأردن لشخص (…) لم يكشف التحقيق عن هويته وهو يقوم بايصال السلاح الى الضفة الغربية، وهو ما تم الاتفاق عليه.

نيسان ـ نشر في 2023-05-10 الساعة 23:54

الكلمات الأكثر بحثاً