اتصل بنا
 

رؤساء أندية محافظة الكرك يزورون مدينة الأمير هاشم في مادبا

نيسان ـ نشر في 2023-05-11 الساعة 18:43

x
رؤساء أندية الكرك يزورون مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في مادبا ويشيدون بالتطور الكبير الذي حققته المدينة في السنوات الأخيرة.
نيسان ـ اطلع رؤساء أندية محافظة الكرك على مرافق مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في مادبا بعد النجاحات والتطور الكبير الذي حققته في السنوات الأخيرة بحضور رؤساء أندية محافظة مادبا ومديري شباب مادبا والكرك.
وقدم المدير التنفيذي للمدينة الدكتور ابراهيم الشخانبة شرحا شاملا عن خطة النهوض للمدينة التي بدأت عام 2020 لتكون مدينة ريعية وحاضنة للشباب في محافظة مادبا حيث يوجد فيها أغلب المرافق التي يحتاجها الشباب من ملاعب رياضية والنادي الصحي والمسبح الأولمبي.
واضاف أنه وفقا للخطة تم التركيز على جانب الريادة من خلال إنشاء بيت شباب ريادي وتغطية المدينة بالطاقة الشمسية وحفر بئر ارتوازي في داخل حرم المدينة.
وبين أن التطور الذي وصلت إليه المدينة جاء وفق خطة مدروسة ركزت على محاور الإدارة والمالية وتكنولوجيا المعلومات والترويج والإعلام والمياه والطاقة والسلامة العامة والمتقاعدين العسكريين والسياحة والرياضة والمجتمع المحلي والشباب وفرص العمل الشراكات مع المجتمع المحلي والزراعة والبنية التحتية وتمكين المرأة والريادة.
وقدم عدد من رؤساء الأندية مداخلات أبدوا فيها اعجابهم بالمستوى الذي وصلت إليه مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب والتي أصبحت تشكل قصة نجاح ومن أفضل المدن الرياضية في المملكة.
وجال الوفد الزائر على مختلف مرافق المدينة من ملاعب وساحات والنادي الصحي والمسبح الأولمبي والحدائق.























نيسان ـ نشر في 2023-05-11 الساعة 18:43

الكلمات الأكثر بحثاً