اتصل بنا
 

بمبلغ 1500 دولار .. فنجان قهوة يثير التساؤل على السوشال ميديا

نيسان ـ نشر في 2023-05-21 الساعة 17:22

x
فنجان قهوة بسعر 1500 دولار يثير الجدل في أستراليا بسبب مذاقه الفريد والمميز الذي حصل على تصنيف عالي من رابطة القهوة المتخصصة، ويتم طلبه قبل أسبوعين، ويصفه مالك المقهى بأنه يجعل الناس يبكون لشدة روعته، ويتم زراعة حبوب البن وتحميصها على جانب بركان في سيلا دي باندو، ويتم صب القهوة بشكل يدوي وببطء للحفاظ على طعمها.
نيسان ـ أثار سعر فنجان قهوة بمقهى في أستراليا يصل سعره إلى 1500 دولار، ويجب طلبه قبل أسبوعين التساؤل والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وقال ميتش جونسون، مالك مقهى Brew Lab:" إن مذاق القهوة فريد للغاية، وحصل على درجة تزيد عن 90 من رابطة القهوة المتخصصة بتصنيف المذاق، وهذا ما يجعله من أعلى التصنيفات في العالم."
وأضاف: "إنها قهوة استثنائية تجعل الناس يبكون لشدة روعتها.. أعلم أن هذا يبدو جنونا ولكن هذا حدث بالفعل، فنجان القهوة جعلهم يذرفون الدموع".
وبين ميتش جونسون أن معظم الناس عندما يشربونه يكون انطباعهم الأول هو أنه يشبه الشاي أكثر من القهوة، وحتى الآن قام عميلان فقط بطلب القهوة.
وتزرع حبوب البن تلك وتحمص على جانب بركان في سيلا دي باندو، القريبة من حدود بنما وكوستاريكا، على ارتفاع 1700 متر فوق مستوى سطح البحر.
ويتم صب القهوة في الفنجان بشكل يدوي، ومن ثم تضاف المياه الساخنة فوق القهوة ببطء وعلى مراحل حتى لا يفسد الطعم.

نيسان ـ نشر في 2023-05-21 الساعة 17:22

الكلمات الأكثر بحثاً