اتصل بنا
 

رياض محرز يختار لاعب الموسم في مانشستر سيتي

نيسان ـ نشر في 2023-05-21 الساعة 17:26

x
رياض محرز يكشف عن هوية أفضل لاعب في صفوف مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.
نيسان ـ كشف الدولي الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، عن هوية أفضل لاعب في صفوف فريقه خلال منافسات الموسم الحالي، الذي شهدت نجاحات كبيرة بالنسبة لبطل إنجلترا.
وتُوج مان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، للمرة الثالثة على التوالي، والسادسة خلال ولاية المدرب الإسباني بيب غوارديولا، بعد صراع قوي مع أرسنال على مدار الموسم الحالي.
ووقع محرز خلال لقاء عبر حساب "سكاي سبورتس" الرسمي على موقع "تويتر" على الثنائي إيرلينغ هالاند وناثان آكي، كأفضل لاعبي مانشستر سيتي خلال هذا الموسم.
وانفجر النرويجي هالاند في أول موسم له مع الفريق الإنجليزي، بعد أن انضم إليه في صيف العام الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني، ليقود هجوم "السماوي" باقتدار.
وشارك هالاند 49 مباراة خلال الموسم الحالي حتى الآن، سجل خلالها 52 هدفا وأسهم بـ8 تمريرات، وقاد فريقه للقب الدوري الإنجليزي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.
في المقابل، شارك الهولندي ناثان آكي في 38 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف، ويمثل قوة كبيرة في خط دفاع الفريق.
ويتأهب محرز ورفاقه لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب يوم 10 يونيو/ حزيران المقبل، على ملعب أتاتورك في اسطنبول، أمام إنتر ميلان الإيطالي، بحثا عن اللقب الأول من نوعه في تاريخ النادي.
العين

نيسان ـ نشر في 2023-05-21 الساعة 17:26

الكلمات الأكثر بحثاً