اتصل بنا
 

بمناسبة زفاف الحسين .. نجوم أردنيون وعرب يحيون حفلا غنائيا بدخول مجاني

نيسان ـ نشر في 2023-05-22 الساعة 16:30

x
حفل غنائي يحييه فنانون أردنيون وعرب بمناسبة عقد قران ولي العهد الأردني، وسيقام في ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، ويشارك فيه فنانون مثل راغب علامة وتامر حسني وأحمد سعد، وسيكون الدخول مجاناً عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل، وتتوافر حافلات نقل مجانية من عدة مناطق في العاصمة.
نيسان ـ يحيي فنانون أردنيون وعرب حفلا غنائيا بمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف الاثنين 29 أيار 2023
ونشرت صفحة (زوروا الأردن)، الاثنين، حول الحفل الغنائي الذي سيقام في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علامة، وتامر حسني، وأحمد سعد.
وسيبدأ الحفل في الساعة 8 من مساء 29 أيار، حيث ستغلق الأبواب مع بدء الحفلة، وفقا لما نشرت الصفحة، مطالبة المسجلين بالحضور إلى الموقع قبيل بدء الحفل بـ 3 ساعات؛ حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.
وسيكون الدخول مجانا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل. كما تتوافر حافلات نقل مجانية من (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين) إلى الحفل، حيث سيكون التجمع لتحرك الحافلات بين الساعة 5 - 6.30 مساء.

نيسان ـ نشر في 2023-05-22 الساعة 16:30

الكلمات الأكثر بحثاً