اتصل بنا
 

الحكومة اللبنانية تقيم الوضع مع يونيفيل

نيسان ـ نشر في 2023-05-23 الساعة 17:38

x
رئيس الحكومة اللبنانية يناقش الوضع الحدودي مع قائد اليونيفيل ويشدد على أهمية التعاون بين الجيش والقوات الدولية لتنفيذ القرار الدولي 1701. قوات الاحتلال الإسرائيلي تلقي مناشير تحذيرية تهديدية لرعاة الماشية وسكان المناطق الحدودية المتاخمة لبلدة كفرشوبا ومنطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة. الجيش الإسرائيلي ينفذ تدريبات بالمدفعية في سفوح الجولان السوري.
نيسان ـ ناقش رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي مع قائد القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان (اليونيفيل) الجنرال ارولدو لازارو، الوضع على طول الخط الأزرق الحدودي بين لبنان وإسرائيل.
وبحسب بيان للحكومة اللبنانية، تم بحث التعاون بين الجيش والقوات الدولية، وتنفيذ القرار الدولي الرقم 1701، حيث شدد ميقاتي على" أن هذا التعاون يشكل ضمانة أساسية للاستقرار على طول الحدود".
في السياق، أفاد مصدر أمني لبناني بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تلقي مناشير تحذيرية تهديدية لرعاة الماشية ولسكان المناطق الحدودية المتاخمة لبلدة كفرشوبا ومنطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة".
واضاف" أن أصوات الانفجارات التي يتردد صداها في المناطق الحدودية ناجمة عن تدريبات بالمدفعية ينفذها الجيش الإسرائيلي في سفوح الجولان السوري".

بترا

نيسان ـ نشر في 2023-05-23 الساعة 17:38

الكلمات الأكثر بحثاً