اتصل بنا
 

افتراء وقرار فاضح .. فنربخشة يثور غضبا بسبب المعتدي على تريزيجيه

نيسان ـ نشر في 2023-05-23 الساعة 17:44

x
فنربخشة يرفض إحالة لاعبه للجنة الانضباط بعد واقعة البصق على تريزيجيه ويصف الأمر بالفاضح، وينفي اللاعب ارتكابه لهذا الفعل المزعوم.
نيسان ـ لم يقبل نادي فنربخشة إحالة لاعبه ساميت أكايدين للجنة الانضباط بالاتحاد التركي لكرة القدم بعد واقعة البصق على المصري محمود حسن تريزيجيه.
وكان أكايدين أثار الجدل بعد مزاعم بصقه على نجم طرابزون سبور خلال سجود الاخير على أرض الملعب عقب تسجيله لهدف في المباراة التي خسرها فريقه في الدوري التركي.
وأظهرت صور ولقطات فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بصق أكايدين نحو تريزيجيه، الذي سجل هدف فريقه الوحيد قبل عشر دقائق من النهاية، في المباراة التي انتهت بفوز فنربخشة 3-1 يوم الخميس الماضي.
وقال فنربخشة في بيان اليوم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يمكن قبول القرار القانوني للاتحاد التركي لكرة القدم".
وأضاف "إنه لحدث تاريخي أن يقرر الاتحاد التركي إحالة لاعبنا ساميت أكايدين إلى لجنة الانضباط، حيث ثبت بوضوح أنه لم يفعل شيئا بالعودة للقطات المصورة بالفيديو.. هذا أمر فاضح".
وأكمل "هذه الواقعة لم يتضمنها تقرير (حكم) المباراة، وهو افتراء من قبل الجمهور، لكنه يوضح وجهة نظر الاتحاد التركي لكرة القدم تجاه فنربخشة".
وأتم "يدعو النادي كل مسؤول يعمل تحت مظلة الاتحاد التركي ولا سيما في لجنة الانضباط، التي وقعت على هذا القرار، إلى حل الأمر فورا".
ونفى أكايدين ارتكابه لهذا الفعل المزعوم، حيث كتب على حسابه بموقع "تويتر" في وقت سابق "أدين الادعاءات غير الأخلاقية من خلال التلاعب بالصور، وهذا تصرف يحدث مع الرياضيين".
وقال طرابزون في حسابه على موقع "فيسبوك" عقب الواقعة "هذا أمر مثير للاشمئزاز.. ندين بشدة العمل غير الإنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال مواجهة فنربخشة يوم 18 مايو/ أيار".
واختتم "إنه لأمر مثير للاشمئزاز أن يبصق ساميت أكايدين لاعب فنربخشة على لاعبنا، بينما كان يسجد احتفالا بالهدف".
ويحتل طرابزون المركز السادس في الدوري برصيد 51 نقطة، ويأتي فنربخشة في المركز الثاني ويتأخر بـ5 نقاط عن غلطة سراي المتصدر.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2023-05-23 الساعة 17:44

الكلمات الأكثر بحثاً