اتصل بنا
 

هل تتكرر صفقة كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي؟ .. مفاجأة من تشيلسي

نيسان ـ نشر في 2023-05-23 الساعة 18:28

x
تقارير: تشيلسي يواجه خطر فقدان مدافعه تياغو سيلفا لصالح الأندية السعودية.
نيسان ـ كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي قد يعيد تكرار صفقة انتقال أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي.
وكان كريستيانو رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لينضم في خطوة مفاجئة إلى صفوف النصر السعودي، الذي يتقاضى معه 200 مليون يورو سنويا، بحسب التقارير الصحفية.
وبعد مرور عدة أشهر على تلك الصفقة القياسية الضخمة، قد يتكرر السيناريو نفسه في الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي، ويتعلق الأمر هذه المرة بالمدافع البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا.
هل يرحل تياغو سيلفا إلى الدوري السعودي؟
وحسبما كشف موقع "فوتبول لندن"، فإن تياغو سيلفا يجذب اهتمامًا كبيرًا من العديد من الأندية السعودية، مع بقاء ما يزيد قليلا عن 12 شهرا في عقده مع تشيلسي.
وأضاف الموقع البريطاني أن العديد من الأندية السعودية -لم يذكر اسمها- مهتمة بالتعاقد مع تياغو سيلفا، مضيفا أن تلك الأندية أجرت بعض الاتصالات مع تشيلسي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان صاحب الـ38 عامًا مدد تعاقده مع تشيلسي لمدة 12 شهرًا في فبراير/شباط الماضي، لكن التكهنات مستمرة حول وجهته المقبلة في الموسم الجديد 2023-2024.
ما آخر أخبار مستقبل تياغو سيلفا؟
ووفقا للتقارير، يريد تشيلسي بقاء سيلفا بين صفوفه، لكن من غير المرجح أن يقف في طريقه إذا أراد مغادرة النادي اللندني في نهاية الموسم الجاري.
وارتبط سيلفا مؤخرًا بالعودة إلى موطنه البرازيل، حيث تردد أن فلومينينسي مهتم بضمه، غير أنه تم نفي ذلك في وقت سابق من هذا الشهر، وكشف اللاعب أنه سعيد بتواجده مع "البلوز".
يذكر أن تياغو سيلفا انتقل إلى صفوف تشيلسي قادما من باريس سان جيرمان في صيف 2020، وتمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع الفريق اللندني.
العين

نيسان ـ نشر في 2023-05-23 الساعة 18:28

الكلمات الأكثر بحثاً