اتصل بنا
 

شكوك بشأن مشاركة بيلينغهام في مباراة اللقب لدروتموند

نيسان ـ نشر في 2023-05-25 الساعة 19:48

x
شكوك حول مشاركة جود بيلينغهام مع بوروسيا دورتموند في مباراة اللقب ضد ماينتس، وربما يخوض مباراته الأخيرة مع الفريق الأسود والأصفر قبل الانتقال إلى ريال مدريد.
نيسان ـ تحوم الشكوك حول مشاركة الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام مع بوروسيا دورتموند في مباراة اللقب ضد ضيفه ماينتس السبت، ضمن المرحلة 34 والأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
يتصدّر دورتموند ترتيب البوندسليغا بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ (70 مقابل 68)، ويتحتم عليه الفوز على أرضه حيث خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، ليتوّج بطلا للمرة الأولى منذ 2012 وينهي هيمنة العملاق البافاري التي دامت لعشر سنوات.
قال المدرب إدين ترزيتش "بالنسبة لجود، هناك علامة استفهام. خلال الأيام القليلة الماضية، كثّف جدول تدريباته، يبدو الوضع جيدا، لكنه لم يتدرب معنا على أرض الملعب حتى الآن".
ويعاني بيلينغهام البالغ 19 عاما من آلام في ركبته منذ المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشنغلادباخ 5-2 في المرحلة قبل الماضية، وغاب عن الانتصار الأخير ضد مضيفه أوغسبورغ (3-0) الذي ارتقى به إلى الصدارة في اليوم التالي لخسارة بايرن على أرضه ضد لايبزيغ.
وأوضح ترزيتش "سنرى في التدريبات (الخميس) وغدا، وسنقرر ما إذا كان ذلك كافيا ليبدأ أساسيا. نريده بالتأكيد أن يكون في المجموعة يوم السبت".
أشارت الصحافة الإسبانية والألمانية إلى أن لاعب الوسط الواعد في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد، لذا قد يخوض مباراته الأخيرة بقيمص دورتموند السبت ويختتم مشواره مع الفريق الأسود والأصفر بلقب الدوري بعد ثلاثة مواسم من وصوله إلى منطقة الرور.
أ ف ب

نيسان ـ نشر في 2023-05-25 الساعة 19:48

الكلمات الأكثر بحثاً