اتصل بنا
 

سلطان واربيحات يزفان الأمير حسين بهذه الأغنية

نيسان ـ نشر في 2023-05-28 الساعة 08:52

أغنية جديدة تحتفل بزفاف ولي العهد الأردني ومشاركة فنانين في الاحتفالات الشعبية.
نيسان ـ لا تتوقف الأفراح في الأردن إطلاقاً، فكلما اقترب موعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله حفظه الله على الآنسة رجوة آل سيف كلما زادت معاني الفرح، وكثرت المشاركات الشعبية بهذا العرس الوطني الذي جمع الأردنيين كلهم على المحبة والسعادة الحقيقية النابعة من قلوبهم.
ومع هذه الاحتفالات غير المحدودة شارك الفنانان محمود سلطان ومحمد اربيحات الأسرة الأردنية الواحدة أغنيتهم الجديدة التي إصدارها خصيصاً بمناسبة قرب زفاف الأمير، وهي المستوحاة من التراث الشعبي الأردني وتحديداً أغنى الزفات الخاصة بالأعراس.
وتقول كلمات الأغنية التي كتبها ولحنها محمد اربيحات نفسه وشاركه محمود سلطان غناءها:
بخروا عماننا.. ودقوا الطبول.
وافرح يا أردننا .. بعرس الحسين.
أبو عبد الله الوفي.. عمره يطول.
أنت الحبيب الهاشمي .. سيدي أبو حسين.
بخروا .. بخروا
https://www.youtube.com/embed/yYX8oMTFfsY
وباتت الأغنية تحظى بشعبيةٍ كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تناقلها الأردنيون عبر مختلف المنصات، ورددوا كلماتها التي دخلت قلوبهم دون استئذان.
وفي سياق متصل سيكون جمهور مدينة معان جنوبي المملكة على موعد مع النجم محمود سلطان الذي يشارك الاحتفالات الشعبية التي تقيمها المملكة بالتزامن مع يوم زفاف الأمير الهاشمي.
وسيقدم سلطان باقة من أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور وينتظر ان يحظى بتفاعل كبير نظراً لشوق جمهور الجنوب لرؤيته ومشاركته افراحهم.
فيما يطل الفنان محمد ربيحات بنفس اليوم أمام الجماهير المحتشدة في حدائق الملك عبد الله الثاني الواقعة في منطقة المقابلين بالعاصمة عمان.

نيسان ـ نشر في 2023-05-28 الساعة 08:52

الكلمات الأكثر بحثاً