اتصل بنا
 

ما حقيقة انتقال بنزيما إلى الاتحاد السعودي؟

نيسان ـ نشر في 2023-06-02 الساعة 12:08

x
بنزيما يقرر الاستمرار مع ريال مدريد ومحمد نور يثير الجدل حول انتقاله إلى الاتحاد السعودي.
نيسان ـ لا يزال الجدل مستمر بشأن موقف الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد، من الرحيل إلى اتحاد جدة السعودي.
وبدأت الشكوك تحوم حول استمرار بنزيما مع ريال مدريد في ظل نهاية عقده مع ريال مدريد عقب انتهاء الموسم الحالي 2022-2023.
وارتبط اسم بنزيما بقوة بالانتقال إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما تلقى اللاعب عرضا ماليا مغريا من النادي السعودي، وفقا للتقارير الإعلامية.
ورغم تأكيد عدة مصادر، غير أن صحيفة "ماركا" كشفت عن تحول مفاجئ بشأن مصير بنزيما مع ريال مدريد، مؤكدةً أنه قرر الاستمرار مع الفريق الملكي.
ما هو مصير بنزيما مع ريال مدريد؟ أكدت "ماركا" أن بتزيما قرر الموافقة على تجديد عقده مع ريال مدريد لموسم إضافي كما كان متفقا عليه بين الطرفين في وقت سابق، عقب فوز النجم الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية 2022.
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن بنزيما يؤمن بقدرته على العطاء بشكل رائع بقميص الريال لموسم آخر، قد يكون الأخير له في قلعة "سانتياغو برنابيو".
لكن أسطورة كرة القدم السعودي محمد نور، لاعب نادي الاتحاد السابق، خرج ليعيد الجدل مجددا بشأن مستقبل بنزيما، مؤكدا قدوم النجم الفرنسي إلى "العميد".
هل ينتقل بنزيما إلى الاتحاد السعودي؟ وقال محمد نور عبر برنامج ملعب SBC: "أخبار قدوم بنزيما إلى الاتحاد مؤكدة، الجميع في وسائل الإعلام يؤكد الأخبار، وهذا ليس جديدا، كل الوسط الرياضي تحدث عن الأمر".
وكان بنزيما نفسه أثار الغموض حول استمراره مع ريال مدريد، ليقلل من شأن الأنباء المتعلقة برحيله.
وتحدث صاحب الـ35 عاما لصحيفة "ماركا"، قائلا: "لماذا يجب عليّ أن أتحدث عن المستقبل؟، أنا في ريال مدريد، والواقع مختلف عمّا يقال على الإنترنت".
ماذا قدم بنزيما مع ريال مدريد؟ بنزيما انضم إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادما من ليون الفرنسي، ليلعب مع الميرينغي 14 عاما حتى الآن.
وعلى مدار 14 موسما، شارك بنزيما في 647 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات، سجل خلالها 353 هدفا وقدم 165 تمريرة حاسمة.
وتُوج بنزيما مع ريال مدريد بـ24 لقبا، على رأسها دوري أبطال أوروبا "5 مرات"، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية.

نيسان ـ نشر في 2023-06-02 الساعة 12:08

الكلمات الأكثر بحثاً