اتصل بنا
 

باعترافات رسمية .. جناح أتلتيكو مدريد على أعتاب برشلونة

نيسان ـ نشر في 2023-06-02 الساعة 13:03

x
برشلونة يقترب من حسم صفقة يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد في صفقة تقوية صفوف الفريق الكتالوني للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وينتظر الفريق موافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى الاقتصادية للقيام بالصفقات المطلوبة.
نيسان ـ يبدو أن برشلونة، بطل الدوري الإسباني بات في طريقه لحسم أول صفقة صيفية له, وذلك خلال الفترة المقبلة.
برشلونة يسعى لتقوية صفوفه، خاصة وأنه يريد العودة بقوة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد نجاحه هذا الموسم في الظفر بالدوري الإسباني.
ما آخر أخبار صفقات برشلونة صيف 2023؟
الحديث هنا عن البلجيكي يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، حيث اعترف الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، ونظيره في برشلونة، تشافي هيرنانديز، بأن اللاعب بات قريبا من الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني.
البداية من سيميوني، حيث قال مدرب أتلتيكو مدريد: "لدى يانيك كاراسكو فرصة للانضمام إلى برشلونة، وهي فرصة عظيمة له".
وتابع مدرب أتلتيكو مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أريد بقاء اللاعبين الجيدين ولكن إذا رحلوا، أشكرهم على كل شيء".
بدوره، قال تشافي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لدينا بند يتيح لنا التوقيع مع يانيك كاراسكو هذا الصيف، تم بدء التفاوض من قبلنا، لذلك سنرى، ولكن كل هذا يعتمد على الأسبوع المقبل".
وينتظر برشلونة موافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى الاقتصادية من أجل القيام بالصفقات المطلوبة، وعدم مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.
يذكر أن عقد كاراسكو مع أتلتيكو مدريد يتواجد فيه بعض البنود التي تتيح له الرحيل صوب برشلونة مقابل شرط جزائي 20 مليون يورو.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2023-06-02 الساعة 13:03

الكلمات الأكثر بحثاً