اتصل بنا
 

الباحوث : هنيئا للملك عبد الله والملكة رانيا زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين

نيسان ـ نشر في 2023-06-04 الساعة 13:31

الباحوث : هنيئا للملك عبد الله
نيسان ـ هنأ سعادة الأستاذ طلال بن عبد الله الباحوث ، عضو مجلس الأعمال السعودي الأردني - رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لتعدين السليكا ، رئيس مجموعة شركات كاد السعودية المحدودة قائلا : إن زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة حدث سعيد أدخل الفرح إلى قلوب السعوديين خاصة، والأردنيين عامة . لأن أفراحنا واحدة وأنتم أهلنا وربعنا .
وعبر الباحوث عن سعادته قائلا : يشرفني أن أبارك إلى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم ، وجلالة الملكة رانيا العبد الله ، زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين . بهذا الزواج المبارك .
وقال الباحوث : بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، وعبق المحبة التي تسكن القلوب ، يسر مجموعة شركاتنا في التعبير عن مشاعر الفرح بهذا العرس الأردني ، الذي سيسهم إسهاما فاعلا في دعم التواصل الاقتصادي من خلال التوجه إلى الأردن ، للعمل في قطاع الخدمات اللوجستية. إذ تعتبر مجموعه شركات كاد المحدودة السعودية ، رائدة في هذا المجال .
وختم الباحوث حديثة قائلا : نسال الله المزيد من الازدهار لبلدينا في ضل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ،وسيدي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ، وجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، وسمو ولي العهد الأمير الحسين، حفظهم الله وايدهم بنصره وشعبي بلدينا الشقيقين .

نيسان ـ نشر في 2023-06-04 الساعة 13:31


رأي: عبدالله اليماني

الكلمات الأكثر بحثاً