اتصل بنا
 

وزير السياحة: مأدبا ستظل من أهم وأجمل المدن

نيسان ـ نشر في 2023-06-14 الساعة 17:17

x
نيسان ـ احتفلت بلدية مأدبا الكبرى، اليوم الأربعاء، بذكرى الاستقلال والثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد.
وافتتح وزير السياحة والآثار، مكرم القيسي، خلال رعايته الاحتفال، ميدان الثورة العربية الكبرى أمام مبنى بلدية مأدبا، واطلع على محتويات القاعة الهاشمية التي تحكي قصة الهاشميين.
وقال القيسي إن مأدبا ستظل من أهم وأجمل المدن، وتتميز بحالة من العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين في ظل القيادة الهاشمية.
وأضاف أن الاحتفالات في مأدبا تتوالى مع إطلاق حزمة مشاريع البلدية لخدمة المحافظة، لا سيما أن مادبا حققت العام الماضي إنجازات ملموسة منها الفوز بلقب عاصمة السياحة العربية لما تملكه من ميزات سياحية وتاريخية ودينية.
بدوره، هنأ محافظ مأدبا نايف الهدايات، بالأعياد الوطنية وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مشيرا إلى أن مادبا تشهد حركة سياحية نشطة نظرا لمكانتها التاريخية والدينية.
من جهته، قال رئيس بلدية مأدبا الكبرى عارف الرواجيح، إن إطلاق البلدية اسم الثورة العربية الكبرى على الميدان الواقع أمامها جاء إيمانا منها بأهمية الثورة العربية في تحقيق الكرامة والعدالة للعرب.
واستعرض الرواجيح حزمة خدمية وتنموية أطلقتها البلدية هذا العام بالتزامن مع الاحتفال بالأعياد الوطنية.
وتضمن الاحتفال عرض فيديو يحكي قصة الثورة العربية، وفقرة موسيقية لكورال الأمن وموسيقات القوات المسلحة، فيما قدمت فرقة بلدية مادبا للفنون الشعبية قصائد شعرية.(بترا)

نيسان ـ نشر في 2023-06-14 الساعة 17:17

الكلمات الأكثر بحثاً