اتصل بنا
 

تفاصيل جديدة حول الألماني قاتل الطفلين إلياس ومحمد

نيسان ـ نيسان ـ نشر في 2015-10-31 الساعة 20:19

x
نيسان ـ

في جريمة هزت المجتمع الألماني واعتبرتها وسائل الإعلام ذات طابع جنسي، ظهرت تفاصيل جديدة حول حياة الشاب الألماني قاتل الطفلين إلياس ومحمد وهما من اللاجئين في مدينة بوتسدام الألمانية.

الشرطة الألمانية كانت أعلنت أن "سيلفيو إس" الألماني المتهم بقتل طفل لاجئ مسلم في الـ4 من العمر أتى مع عائلته من البوسنة والهرسك اعترف بقتل طفل ثانٍ في الـ6 من العمر مطلع يوليو/تموز الماضي.

وأوقف القاتل سيلفيو إس (32 عاماً)، الخميس 29 أكتوبر/تشرين الأول 2015، بعدما اعترف بقتل محمد بداية أكتوبر أمام لاغيسو المركز الرئيسي لاستقبال وتسجيل طالبي اللجوء في برلين.

وسيلفيو إس كان طالباً في مدرسة حكومية بمدينة براندنبرغ، ويقول أصدقاؤه عنه إنه لم يكن ودوداً ولم يكن منسجماً مع بقية التلاميذ.

لكن جدته جيزيل قالت إنه "كان حفيدي المفضل".


عائلة المتهم بالقتل سيلفيو كانت تعيش في مدينة Luckenwalde، ثم انتقلت في الثمانينيات إلى Niedergörsdorf التي كانت جزءاً من ألمانيا الشرقية حينها، ووالد القاتل كان مربي أغنام وكان يعمل بالجمعية الزراعية في البلدة.

وتحكي جدته ذات الثمانين عاماً أنه "حين كان طفلاً كان يلعب كثيراً في الحديقة، وحين كان مراهقاً كان يقود السكوتر بين شوارع البلدة، ولم يكن لدينا تلفاز، وكان سيلفيو هادئاً جداً دائماً، كان لديه صديقٌ واحد فقط ولم يكن لديه أية علاقات أخرى".

بينما قال أحد أصدقائه في المدرسة إنه "كان محل سخرية دائمة من قبل زملائه في الفصل".

وترك المدرسة في الصف العاشر، وتنقل بين العديد من الأعمال التي كان يُطرد منها ليشغل مؤخراً وظيفة حارس ليلي في المنطقة الصناعية.

وتقول جدته، حيث كان سيلفيو يتناول الغداء في منزلها دائماً: "كان يحب المكرونة والبيتزا المصنوعة في المنزل، وكان يحب أولاد وبنات إخوته وتربطه بهم علاقة قوية".

ولا شك أن العائلة لعبت دوراً مهماً في حياة سيلفيو، فأثناء التحقيق معه بدا بارداً تجاه كل الأسئلة، إلا أنه أصبح عاطفياً حين بدأ الحديث عن والديه.

وفي يوم اعتقاله تعرّف والده على صوره التي التُقطت عبر كاميرات المراقبة، ووالدته هي مَنْ اتصلت بالشرطة بعد أن اعترف لها بضلوعه في عملية الخطف.

نيسان ـ نيسان ـ نشر في 2015-10-31 الساعة 20:19

الكلمات الأكثر بحثاً