اتصل بنا
 

مباراة طريفة في قرية مصرية على غرار المزاريطة - صور

نيسان ـ نشر في 2023-07-04 الساعة 21:42

x
نيسان ـ شهدت قرية دمسنا التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة المصرية، مباراة لكرة القدم لقدامى اللاعبين بالقرية، نالت استحسان وإعجاب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.
وارتدى اللاعبون خلال المباراة الصديري والكلسون والجلباب، وسط أجواء مبهجة بحضور نحو 3 آلاف مشجع من أهالي قرية دمسنا والقرى المجاورة.
ونالت المباراة التي جمعت فريقين من قدامى اللاعبين من كبار السن، استحسان وإعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

واستخدم منظمو المباراة العربة الكارو في نقل اللاعبين إلى أرض الملعب، كما استخدموا الكارو كسيارة إسعاف لنقل المصابين خلال المباراة خارج أرض الملعب، وتم تصوير المباراة من عدة زوايا وكاميرات حديثة.

وقال أنور منتصر، صاحب فكرة المباراة، إن فكرة إقامة هذه المباراة جاءت على غرار المزاريطة، مشيرا إلى أنهم اعتمدوا على المعلق معاذ ماهر بشكل كوميدي، كما اعتمدوا على توثيق لحظات فرح أهالي القرية أثناء المباراة.

وعن زي اللاعبين في المباراة، أوضح منتصر: نظمنا المباراة بأدوات الفلاحة البسيطة الخاصة بنا وكان الشعار الغلق الذي وضعت فيه الكرة والفأس، معربا عن سعادته بإدخال البهجة والسعادة على قلوب الأهالي.

ولفت إلى أن الهدف من إقامة المباراة إدخال البهجة على الأهالي سواء لاعبي الفريقين من كبار السن أو أهالي القرية الذين حرصوا على الحضور في أرض الملعب للاستمتاع بهذه المباراة التي تأتي على غرار المزاريطة.

مباراة طريفة في قرية مصرية على غرار المزاريطة - صورمباراة طريفة في قرية مصرية على غرار المزاريطة - صورمباراة طريفة في قرية مصرية على غرار المزاريطة - صورمباراة طريفة في قرية مصرية على غرار المزاريطة - صور

نيسان ـ نشر في 2023-07-04 الساعة 21:42

الكلمات الأكثر بحثاً