اتصل بنا
 

لحظات مرعبة على متن طائرة.. ملاكم بريطاني يحاول فتح باب الطائرة - فيديو

نيسان ـ نشر في 2023-07-04 الساعة 22:19

x
نيسان ـ عاش ركاب طائرة نقل مدنية أثناء رحلة من مدينة زادار الكرواتية إلى العاصمة البريطانية لندن، لحظات مرعبة حاول فيها ملاكم فتح أحد أبوابها بينما كانت في مرحلة الإقلاع، في تصرف غريب.
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المسافر الذي حاول فتح باب الطائرة هو ملاكم بريطاني، يبلغ من العمر 27 عاما، لكن اثنين من ركاب الطائرة تمكنا من السيطرة عليه، ولاحقا اعتقلته السلطات على أرض المطار بعد توقف الطائرة.

وتظهر لقطات مصورة قفز السائح "ملاكم بريطاني محترف"، من مقعده قبل لحظات من إقلاع الطائرة خلال رحلة "راين آير"، وهو يصرخ بعنف وألقى نظارته الشمسية قبل أن يشير إلى راكب آخر.

وتحرك نحو الممر ليقف أمام مضيفة طيران ويحاول شق طريقه عبر الطائرة وهو يصرخ: "افتح الباب، افتح الباب"، وسط حالة من الفزع داخل الطائرة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن اثنين من الركاب اللذين وصفتهما بـ"الأبطال" قفزا من مقعدهما للسيطرة على الملاكم الهائج، وطرحاه أرضا.

وقالت الشرطة الكرواتية في بيان إن السائح أبدى مقاومة أثناء عملية الاعتقال، ونقله إلى المستشفى، وهو رهن الاحتجاز حاليا للاشتباه في اعتدائه على مسؤول، مضيفة أن التحقيق جار.

وأفادت وسائل إعلام كرواتية أن المتهم اعتدى جسديا على ضباط الشرطة، وزعم أنه حاول إصابة نفسه في سيارتهم وفي المستشفى.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن شركة الطيران اضطرت إلى دفع تكاليف الرحلات الجوية لكل شخص على متن الرحلة، بعد أن تسبب الشاب في إزعاج كبير وتأخر في إقلاع الطائرة.

نيسان ـ نشر في 2023-07-04 الساعة 22:19

الكلمات الأكثر بحثاً