اتصل بنا
 

ريال مدريد يترقب .. اعتراف رسمي يحسم مستقبل 'ميسي تركيا'

نيسان ـ نشر في 2023-07-05 الساعة 20:43

x
نيسان ـ حسم علي كوج، رئيس نادي فنربخشه التركي، مستقبل لاعبه الشاب أردا غولر الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.
وشهدت الفترة الأخيرة صراعا قويا بين ريال مدريد وبرشلونة على صفقة أردا غولر، موهبة فنربخشه الملقب بـ"ميسي تركيا"، والذي تألق بشدة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية المُقربة من ريال مدريد أن النادي الملكي توصل لاتفاق مبدئي مع فنربخشه على حسم الصفقة، بعدما قرر اللاعب الانتقال لصفوف "الميرينغي".
وقال علي كوج، في تصريحات نقلتها شبكة “CNN Turk” التركية: "غولر لا يريد البقاء معنا، فقد طلب الرحيل، وأعتقد أنه لن يبقى".
وأضاف: "رحيله لم يتم بشكل رسمي حتى الآن ولم نحسم المفاوضات مع أي نادٍ، فهو يمتلك العديد من العروض الأوروبية الكبرى".
وأتم: "اللاعب طلب الرحيل ولا يريد البقاء، ويتطلع للنظر إلى مستقبله، ونحن لن نقف أمامه".
وكان ريال مدريد أعلن عن 4 صفقات صيفية حتى الآن متمثلة في فران غارسيا من رايو فاييكانو الإسباني، وجود بيلينغهام من بروسيا دورتموند الألماني، وخوسيلو على سبيل الإعارة من إسبانيول الإسباني، بالإضافة إلى عودة إبراهيم دياز الذي كان معارا إلى ميلان الإيطالي.
وأصبح ريال مدريد يمتلك مجموعة كبيرة من الشباب في الفريق الأول متمثلة في الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا والثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسيوس جونيور بالإضافة إلى بيلينغهام.
جدير بالذكر أن غولر صاحب الـ18 عاما شارك مع فنربخشه خلال الموسم المنصرم في 35 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2023-07-05 الساعة 20:43

الكلمات الأكثر بحثاً