اتصل بنا
 

ليس مبابي فقط .. الهلال السعودي يستهدف هاري كين

نيسان ـ نشر في 2023-07-22 الساعة 18:30

x
نيسان ـ يبدو أن أحلام الهلال السعودي في تجاوز عدم نجاح ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الصيف الحالي، ليست لها حدود.
وكان الهلال قريبا من ضم ميسي عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، غير أن اللاعب الأرجنتيني فضل التوقيع لفائدة إنتر ميامي الأمريكي.
ما هي آخر أخبار صفقات الهلال السعودي صيف 2023؟
ورغم محاولات الهلال استقدام بعض الأسماء الهجومية على غرار البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، لكن إدارة "الزعيم" تريد التعاقد مع أسماء لامعة تضاهي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر.
وفي الساعات الأخيرة، بدأ محاولات ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، حيث يستغل الهلال رغبة النادي الفرنسي في بيع اللاعب الآن، وعدم السماح برحيله مجانا في صيف 2024 عقب نهاية عقده.
ولم تتوقف الأمور عند مبابي، حيث بدأ الهلال عبر وسطاء استطلاع إمكانية ضم هاري كين مهاجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا خلال الصيف الحالي.
وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن إدارة الهلال لديها قناعة بالقدرة على استقدام كين، خاصة في ظل رفض توتنهام بيع اللاعب إلى بايرن ميونخ.
ويشترط توتنهام بيع كين مقابل 100 مليون يورو، خاصة وأن عقده ينتهي في صيف 2024، وهو المبلغ الذي لم يوافق البايرن على دفعه، بعكس الهلال القادر على تحمله.
ورغم ذلك، فإنه لا يتوقع أن يوافق هاري كين على الانتقال إلى الهلال خلال الصيف الحالي، كونه لا يزال أمامه سنوات للعب في أوروبا، بحسب "سكاي سبورتس".
ما هي صفقات الهلال صيف 2023؟
ونجح الهلال حتى الآن في إبرام 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واستطاع الهلال ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2023-07-22 الساعة 18:30

الكلمات الأكثر بحثاً