اتصل بنا
 

ليفربول مهدد بخسارة 9.5 مليون دولار إذا رحل ماني للنصر

نيسان ـ نشر في 2023-07-30 الساعة 19:25

x
نيسان ـ يقترب لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، ساديو ماني، من الرحيل إلى نادي النصر السعودي، لكن هذا الانتقال قد يكلف فريقه السابق ليفربول الإنكليزي خسارة قدرها نحو 7.5 مليون جنيه إسترليني (9.6 مليون دولار).
وكان اللاعب الدولي السنغالي انتقل الصيف الماضي من ليفربول إلى العملاق الألماني، مقابل نحو 38.5 مليون دولار، يحصل على 9.6 مليون منها مقابل أداء اللاعب وإنجازاته مع بايرن ميونيخ، وغالبا يتعلق هذا البند بعدد المشاركات والأهداف والبطولات.
لكن ماني لم يقدم المستوى المأمول منه في الدوري الألماني لكرة القدم، وأشارت تقارير حالية أنه يقترب من الانضمام للنصر السعودي ليلتحق بمجموعة كبيرة من أبرز النجوم العالميين.
وبذلك سوف يخسر ليفربول أي مقابل آخر كان سيحصل عليه من بايرن ميونيخ، بحسب "ديلي ميل".
وكشف النادي الألماني، السبت، أن ماني دخل في مفاوضات "لتغيير النادي"، وذلك في ظل استبعاده من تشكيلة الفريق الذي خاص مباراة ودية ضد كاواساكي فرونتالي الياباني.
وكتب النادي على تويتر: "ساديو ماني في مفاوضات لتغيير النادي لذا لن يكون ضمن التشكيلة".
وحصد ماني مع ليفربول كل الألقاب الممكنة، إذ فاز مع النادي الإنكليزي مرة واحدة بكل من دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وبطولات الكأس المحلية.
ويصل إلى العاصمة الرياض حيث يلعب نادي النصر، بحسب عدة تقارير صحفية، بعدما صنع لنفسه اسما مع الـ"ريدز" الذي سجل له 120 هدفا في 269 مباراة وشكل مع المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، المنتقل بدوره إلى الأهلي السعودي هذا الصيف، ثلاثيا فتاكا في الهجوم.
ولكن في صيف 2022، عندما فاز بجائزة أفضل لاعب أفريقي، قرّر مانيه خوض تحد جديد، وقد أشارت بعض الشائعات في حينها الى أنه سئم التواجد تحت الأضواء مع صلاح في آنفيلد، لأنها كانت مسلّطة أكثر على المصري، بحسب فرانس برس.
وسينضم ماني إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، القادم من إنتر الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا من لنس الفرنسي، والظهير البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

نيسان ـ نشر في 2023-07-30 الساعة 19:25

الكلمات الأكثر بحثاً