اتصل بنا
 

(جوردن رايدرز) تستحوذ على المشاركة الكبرى برالي اكتشف الاردن

نيسان ـ نشر في 2015-11-02 الساعة 13:57

x
نيسان ـ

استحوذت مجموعة "جوردن رايدرز" لراكبي الدراجات النارية على المشاركة الاكبر في رالي اكتشف الاردن ، الذي انطلقت فعالياته برعاية سمو الاميرة ايه الفيصل أخيرا وعلى مدى ثلاثة ايام، بالتعاون بين شركة "انا الاردن" ووزارة السياحة والآثار بهدف الترويج للمناطق السياحية في محافظات الجنوب.

وتضمنت مشاركة "جوردن رايدرز" دراجات نارية من مختلف الفئات وسيارتي اسناد وتزويد مجهزة بأدوات الصيانة على الطرقات والدعم اللوجستي والاسعاف الأولي.

وحول هذه المشاركة قال نائب رئيس "جوردن رايدرز" عمر كلوب، في تصريح لـ (بترا) الاثنين، "إن مشاركتنا هذه استمرار للمشاركة التي دابنا عليها مع القطاعات الأخرى، في رالي يعتبر سياحيا من الدرجة الاولى للتعريف بمناطق جديدة".

واضاف كلوب ان الرالي، الذي انطلق من نادي السيارات الملكي، مر بمحافظات مادبا والكرك والطفيلة ومعان ولوائي الشوبك والبتراء، فيما انطلق في اليوم التالي الى بيضاء البتراء مروراً بعدد من المناطق، وصولا الى الغور الصافي فالبحر الميت والبانوراما، قطع خلالها 750 كيلومترا على مدى ثلاثة ايام.

من جهته، اشاد الناطق الاعلامي للمجموعة عبدالرحيم العرجان بدور مديرية الامن العام، ممثلة بالدوريات الخارجية وشرطة السير والنجدة والشرطة السياحية، وأيضا بدور المديرية العامة للدفاع المدني، التي كان لمنتسبيها الاثر الاكبر في انجاح هذا الرالي والمحافظة على سلامة المشاركين فيه، الذين التزموا بقواعد السير المعمول بها في المملكة بشكل كامل، وكذلك لوائح وانظمة الرايدرز الدولية المتعارف عليها ومتطلبات السلامة من ملابس وخوذه وجاهزية الدراجات بشكل كامل.

واوضح العرجان ان المجموعة تنظم كل عام رالي دولي للدراجات النارية يحضره ما لا يقل عن 250 مشاركا من خارج الاردن (دول الخليج العربي وفلسطين ومصر ولبنان ) حيث ساهم ذلك في ايجاد مفهوم جديد في السياحة، وهو سياحة الدراجات النارية.

واشار الى ان عدد زوار الاردن سنويا عبر مجموعة "جوردن رايدرز" يتجاوز الالف زائر، حيث تعمل المجموعة على بناء جسور بين العديد من الدول، وهي بصدد المشاركة في رالي اكتشف الشمال في المملكة العربية السعودية بتنظيم من المدينة رايدرز.

نيسان ـ نشر في 2015-11-02 الساعة 13:57

الكلمات الأكثر بحثاً