اتصل بنا
 

جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية تشارك في المؤتمر العالمي الثامن والثلاثين للمرشدات

نيسان ـ نشر في 2023-08-01 الساعة 13:43

x
نيسان ـ مشاركة متميز للوفد الاردني للمرشدات في ارفع حدث كشفي ارشادي على مستوى العالم وهو المؤتمر العالمي الثامن و الثلاثين المقام بقبرص خلال الفترة (25-31/7/2023وبمشاركة 100 دولة ، تحت شعار (احلمي، اتخذي اجراء ، قودي: المستقبل لنا).
الذي افتتحته أنيتا ديميتريو رئيسة مجلس النواب لجمهورية قبرص ويهدف المؤتمر الى مستقبل أفضل وعالم يسوده السلام والاستدامة، وكذلك مناقشة مستقبل الحركة و دور الشابات في المؤتمر واعطائهم مساحة للنمو، كما تم عرض الاحصائيات والتقارير لاستكشاف التحديات والفرص مع إستراتيجية 2024-2029، وانتخاب اعضاء جدد للمجلس العالمي للمرشدات والاطلاع على انجازات الاقاليم العالمية والخطط المستقبلية والتعارف بين المشاركين وتبادل الاراء حول كافة انشطة المرشدات و الخروج بتوصيات وقرارات مستقبلية لتطوير الحركة الارشادية وتقديم افضل البرامج والانشطة لاستقطاب المزيد من الفتيات للانضمام للحركة .
وتخللت فعاليات المؤتمر اليوم الوطني للدول المشاركة والذي يعتبر تجربة فريدة فيها الكثير من تبادل خبرات و الثقافات المجتمعيه ..
وقد مثل جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية في هذا المؤتمر القائدة رائدة بدر المفوضة الدولية للمرشدات رئيسة للوفد وعضوية كل من القائده ميسم خلاد والقائدة سوار او كويك .




نيسان ـ نشر في 2023-08-01 الساعة 13:43

الكلمات الأكثر بحثاً