اتصل بنا
 

المومني أول ضيوف برنامج (أسأل الحكومة) عبر أثير راديو البلد

نيسان ـ نشر في 2015-11-03 الساعة 14:03

x
نيسان ـ

يبث راديو البلد 92.4 اف ام برنامجين جديدين ضمن دورته البرامجية القائمة والتي بدأت في آب الماضي بـ 20 برنامج إذاعي تبث على الهواء مباشرة.

وتقدم الإذاعة في الحلقة الأولى من برنامج أسأل الحكومة الذي يعده ويقدمه الزميل حمدان الحاج كل خميس الساعة 4.00 عصرا لقاء مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة الدكتور محمد المومني.

فاتحا المجال للمستمعين بالتواصل المباشر مع المسؤولين لتقديم اقتراحاتهم وأسئلتهم في كل ما يتعلق بالسياسات والخدمات الحكومية.

وفي سعيه لإلقاء نظرة عن كثب على الحاكمية الرشيدة وخصائصها وعناصرها ومكوناتها وسبل تطبيقها والإيجابيات المرجوة من تحقيقها، جاء برنامج قراركم من إعداد الزميلة روان العزة وتقديم الزميل كامل لطفي كثمرة شراكة بين راديو البلد ومنظمة آكشن إيد في مجال تفعيل الحاكمية الرشيدة، ويبث كل ثلاثاء الساعة 6.00 مساء ويعاد بثه السبت تمام 2.30 عصرا.

وأشاد مدير البرنامج الاقليمي العربي بيتر كرسشينسين بالاتفاق الاستراتيجي مع إذاعة مجتمعية معروفة، مضيفاً “إن تأسيس شراكة بهدف تطوير الحكم المحلي هي أساس عملنا؛ فنحن نبحث دائما عن مؤسسات مثيلة لنا تعمل على تطوير دور المواطن في الحكم السليم والتطوير”.

من جهته، رحب مدير عام شبكة الإعلام المجتمعي التي تدير راديو البلد داود كتاب بالشراكة قائلا أنها "توسع رقعة الأصدقاء وتوفر لنا إمكانية تعاون مع متطوعين تقدميين من أنحاء العالم".

يذكر أن راديو البلد باشر البث عبر تردد إف إم عام 2005 ويعتبر من أهم نشاطات شبكة الإعلام المجتمعي التي تأسست عام 2000 وتشمل موقع عمان نت وصحيفة هنا الزرقاء.

نيسان ـ نشر في 2015-11-03 الساعة 14:03

الكلمات الأكثر بحثاً