اتصل بنا
 

بيلينجهام يمنح ريال مدريد فوزا ثمينًا أمام سيلتا فيجو

نيسان ـ نشر في 2023-08-26 الساعة 08:10

x
نيسان ـ واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (1-0) خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم الجمعة، بالجولة الثالثة من منافسات الليجا، على ملعب "بالايدوس".
وسجل هدف المباراة الوحيد جود بيلينجهام في الدقيقة 81.
وبهذا الانتصار يعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الليجا ب9 نقاط، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.
لم يستطع المهاجم البرازيلي رودريجو جويس، منح ريال مدريد هدف التقدم، خلال مباراته ضد سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.
وبعد مرور أكثر من 20 دقيقة على بداية الشوط الثاني، تحصل رودريجو على ركلة جزاء بعد إعاقته من الحارس إيفان فيار.
وانبرى الدولي البرازيلي لتنفيذ الركلة بنفسه، لكنه سدد الكرة برعونة على يمين حارس سيلتا فيجو، الذي تصدى لها ببراعة ليحرم الريال من فرصة التقدم، بينما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي.
وتسبب رودريجو في غضب مدربه كارلو أنشيلوتي، الذي فوجئ بإهدار الركلة وأظهر ما بداخله عبر إلقاء ما في يده حينها على أرض الملعب، ملقيا بعض الكلمات التي تظهر غضبه العارم.
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن منافسي الريال نجحوا في التصدي لـ5 من آخر 17 ركلة جزاء نفذها لاعبو الفريق الملكي بالدوري الإسباني، بالتساوي مع ما تصدوا له في 77 مباراة سابقة بالمسابقة.
يأتي ذلك بعدما شهدت المباراة ضربة مبكرة للميرنجي، بإصابة لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، مما أدى لاستبداله في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.
يذكر أن المباراة انتهت بفوز الريال (1-0) بهدف الإنجليزي جود بيلينجهام.
كووورة

نيسان ـ نشر في 2023-08-26 الساعة 08:10

الكلمات الأكثر بحثاً