اتصل بنا
 

أيلة تطلق حملتها السنوية 'العودة إلى المدارس'

نيسان ـ نشر في 2023-08-26 الساعة 14:53

x
نيسان ـ بدأت شركة واحة أيلة للتطوير حملتها السنوية "العودة إلى المدارس"، الموجهة لدعم جهود مختلف المؤسسات التربوية والجمعيات الأهلية في توفير بيئة تعليمية مواتية للطلاب.
وتستهدف الحملة الاحتياجات الأكثر إلحاحاً لقطاع التعليم لإيمانها بأهميته في تنشئة أجيال المستقبل والنهوض بالوطن ودوره المحوري في إحداث التنمية المستدامة والشاملة، وتطبيقاً لاستراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية الداعمة لقطاعي التعليم والشباب.
وأكد المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، في تصريح صحافي اليوم السبت، أن استمرار الحملة على مدار أكثر من عقدين من الزمن يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه أيلة للقطاع التعليمي والشباب الأردني، وضرورة رفد المؤسسات العاملة في القطاع باحتياجاتها دعماً لأطراف العملية التعليمية، الطالب والمعلم والمدرسة.
وبين أن أيلة تقدم هذا العام حقائب مدرسية وقرطاسية لمجموعة من الطلبة غير المقتدرين في عدد من المدارس، مع استهداف الفئات الأكثر احتياجاً، بالإضافة إلى دفع الرسوم الدراسية لعدد من الطلاب، مشيرا إلى أنها أيضا نفذت الصيانة لعدد من المدارس في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حرصاً على بيئة تعليمية فضلى للطلبة، وقدمت المقاعد الدراسية الجديدة دعماً لجهود القطاع التربوي، وبما يسهم في توفير بيئة صحية ومستدامة داخل الغرف الصفية.
ولفت إلى أن حملة "العودة إلى المدارس" لهذا العام تضمنت برنامج حماية التعليم "Protect ED" الريادي، بالتعاون مع أكاديمية "ذكاء الأردن" ويجري تطبيقه في إحدى المدارس في العقبة، ويعنى هذا البرنامج بالتركيز على مواضيع السلامة البدنية والشخصية والنفسية والأخلاقيات الصالحة ومكافحة التنمر والسلامة على الإنترنت والتكنولوجيا والحياة الصحية.

نيسان ـ نشر في 2023-08-26 الساعة 14:53

الكلمات الأكثر بحثاً