اتصل بنا
 

حملة لمقاطعة الأفراح 'القاتلة' تجتاح التواصل الاجتماعي

نيسان ـ نشر في 2023-09-01 الساعة 15:08

x
نيسان ـ تصدر وسم " قاطع الفرح القاتل" مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات الماضية، وسط دعوات لمقاطعة أي حفل زفاف يقوم فيه أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية.
وتفاعل رواد مواقع التواصل مع هذا الوسم عبر منصتي "فيسبوك و إكس" ونشروا مئات المنشورات داعين لحملة وطنية تقوم بها جميع أطياف المجتمع للتصدي لظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح على إثر وفاة الشاب حمزة الفناطسة يوم عرسه بطلق طائشة.
وتزامن هذا الوسم مع حملة أطلقها عدد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوا فيها لنبذ هذه الظاهرة بكل الوسائل المتاحة، وعدم حضور أي عرس يتم إطلاق النار فيه.
وعبر مواقع التواصل ايضا أعلن عدد من شباب محافظة معان إلغاء حفلة حمام العريس والسهرات حزنا على وفاة الشاب حمزة، حيث تم إلغاء أكثر من 10 حفلات في معان كانت مقررة أمس واليوم الجمعة.
وكان ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله قد زار بيت عزاء الشاب الراحل في معان وأكد ضرورة الانتهاء من ظاهرة اطلاق العيارات النارية في الأفراح داعيا للتصدي بحزم وجدية لها.
وعم الحزن بيوت الأردنيين خلال اليومين الماضيين على النهاية المؤثرة لعريس معان والذي تجهز لاتمام حفل زفافه إلى أن الموت كان أسرع له، عبر رصاصة طائشة أنهت الفرح وحولته إلى حزن وألم.

نيسان ـ نشر في 2023-09-01 الساعة 15:08

الكلمات الأكثر بحثاً