اتصل بنا
 

البرازيلي أدريانو يبيع قصره وجميع ممتلكاته

نيسان ـ نشر في 2023-09-03 الساعة 13:18

x
نيسان ـ أكدت وسائل إعلام برازيلية أن أحد أبرز نجوم المنتخب البرازيلي في القرن الحالي اتخذ خطوة مفاجئة بقيامه ببيع جميع ممتلكاته.
نقلت صحيفة ذا صن البريطانية عن صحيفة تريبونا موضحة أن النجم السابق أدريانو انتقل إلى العيش في فندق بعدما باع قصره الخاص.
وأشارت إلى أن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي السابق، باع جميع أغراضه الشخصية وتركها في القصر للملاك الجدد، لافتة إلى أنه احتفظ فقط بجوائزه الشخصية التي حصل عليها خلال مسيرته في كرة القدم.
وأضافت: "حصل أدريانو على 1.2 مليون جنيه إسترليني نظير بيع القصر، بينما انتقل للعيش في الجناح الرئاسي داخل فندق جراند حياة في حي بارا دا تيجوكا الراقي في مدينة ريو دي جانيرو مقابل 10 ألاف جنيه إسترليني شهرياً".
ولفتت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 41 عاماً فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي مع إنتر ولقبين في الدوري البرازيلي، فاز بهما مع فلامنغو وكورينثيانز، ولعب لآخر مرة مع "السيليساو" في 2010 بينما عاد للعب في 2016 بخوضه تجربة مع فريق ميامي يونايتد في 2016.
واختتمت: "بعد مخاوف بشأن صحته اضطر أدريانو إلى نفي شائعات وفاته في 2020، بينما يعتقد أن لاعب كرة القدم المتقاعد استثمر في عقار قريب على شاطئ البحر، بعد إقامته في الفندق".

نيسان ـ نشر في 2023-09-03 الساعة 13:18

الكلمات الأكثر بحثاً