اتصل بنا
 

مدير المؤسسة التعاونية يفتتح معرض مستلزمات زراعية ويلتقي محافظ جرش

نيسان ـ نشر في 2023-09-06 الساعة 18:19

x
نيسان ـ افتتح مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح الشلبي، اليوم الأربعاء، معرض المستلزمات الزراعية الذي أقامته جمعية منطقة جرش التعاونية الزراعية.
وقال الشلبي بحضور مدير تعاون جرش المهندس عمر الفقيه، إن إقامة الجمعية لهذا المعرض يساهم في خدمة القطاعين التعاوني والزراعي من خلال ما يوفره من مستلزمات للمزارعين تدخل في عملية الإنتاج.
وفي الوقت الذي هنأ فيه الجمعية على هذا المشروع، أضاف الشلبي أن العمل التعاوني يمثل نظاماً اقتصادياً اجتماعياً وتضامنياً يسهم قي خدمة الأعضاء التعاونيين وأبناء المجتمع المحلي، من خلال المشاريع التي تنفذها التعاونيات، وما يترتب على ذلك من توفير مصدرٍ للدخل، وفرص عملٍ.
من جهته، رحب رئيس الجمعية ابراهيم ذياب، باقتتاح مدير المؤسسة التعاونية لمعرض المستلزمات الزراعية، معتبرا ما تحقق انجاز للجمعية سيساهم قي زيادة دخلها المالي كما وسيخدم المزارعين في المحافظة.
فيما تحدث أعضاء من الجمعية التعاونية عن نشأتها منذ مطلع سبعينات القرن الماضي ومسيرتها الممتدة في العمل التعاوني على مدى خمسة عقودٍ ونيف، نجحت خلالها بإقامة مشاريع تجارية ليس آخرها معرض بيع المستلزمات الزراعية.
وعلى هامش افتتاح المعرض، التقى الشلبي، محافظ جرش فراس الفاعور، مشيرا إلى أهمية تشبيك العلاقات ما بين مختلف القطاعات الرسمية بما يخدم مسيرة العمل التعاوني وخاصة الجمعيات التعاونية.
ولفت إلى دور التعاونيات وإسهاماتها التنموية في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية.
في حين، أبدى الفاعور دعمه للقطاع التعاوني في محافظة جرش، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية مواكبة نشاطات الجمعيات التعاونية في المحافظة، وتعزيز التنسيق ما بين المحافظة ومديرية تعاون جرش لتذليل أية معوقات قد تواجه العمل التعاوني.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2023-09-06 الساعة 18:19

الكلمات الأكثر بحثاً