اتصل بنا
 

زوجة إيلون ماسك السابقة تتوسل لرؤية ابنها

نيسان ـ نشر في 2023-09-09 الساعة 11:03

x
نيسان ـ ناشدت المغنية الأمريكية غرايمز زوجها السابق الميلياردير إيلون ماسك السماح لها برؤية ابنها، مؤكدة أن زوجته الحالية شيفون زيليس حظرتها عن منصة "إكس"، حتى لا تتمكن من رؤية طفلها.
وكانت الفنانة غرايمز، المولودة باسم كلير باوتشر، في تغريدتها تتوسل للحصول على فرصة لرؤية ابنها X AE A-Xii، أحد أبناء الرئيس التنفيذي لشركة تسلا. وجاء ذلك في إطار رد على تغريدة للمؤلف والتر إيزاكسون (حذفها لاحقاً) تضمنت صوراً لطفلي ماسك مع الأب وزوجته الجديدة زيليس.
وبحسب مجلة "بيج 6"، كتبت غرايمز في تغريدتها: "أخبر شيفون أن ترفع الحظر عني، وأخبر إيلون أن يسمح لي برؤية ابني أو يرجئ الرد على المحامي الخاص بي. لم يُسمح لي مطلقاً برؤية صورة لهؤلاء الأطفال حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن الأمر يمزق قلبي وعائلتي". سرعان ما تلقت غرايمز رداً إلكترونياً تلقائياً، ضمن خاصية Twitter comms، تضمنت: "سنرد عليك قريباً".
التغريدة المتفجرة
وكان المؤلف والتر إيزاكسون، الذي يعتبر منذ 3 سنوات الشريك الإعلامي للرئيس التنفيذي لشركة SpaceX، قد نشر في نفس التغريدة مقتطفاً من السيرة الذاتية، التي ستصدر قريباً عن حياة ماسك، والتي كشف فيها عن اسمي طفليه "سترايدي وآزور".
وتواصلت المجلة مع الناطق الإعلامي باسم غرايمز للتعليق، وتوضيح تطورات أزمتها القضائية مع مالك شركة تسلا، إلا أنها لم تتلق جواباً.
زواج وانفصال ثم عودة
وكان ماسك قد رُزق في (أيار) 2020، بابنه الأول (X AE A-Xii) من زوجته الأولى المغنية غرايمز (35 عاماً) التي تعرف عليها في حفل ميت غالا عام 2018. وانفصلا في (أيلول) 2021، ثم اجتمعا لفترة وجيزة ورزقا بـ Exa Dark Sideræl، المعروفة أيضاً باسم Y، عن طريق أم بديلة في (كانون الأول) 2021.
وفي مقابلة أجرتها مجلة Vanity Fair بعد ولادة "Y"، أكدت أنها وماسك من "أفضل الأصدقاء" و"نرى بعضنا طوال الوقت لكن نعيش في منازل منفصلة". وبعد نشر المجلة اللقاء في (آذار) 2022، نشرت غرايمز أنهما انفصلا مرة أخرى.
إيلون ماسك وسلسلة من الأبناء
استقبل ماسك (52 عاماً)، وزوجته المديرة التنفيذي لشركة Neuralink (37 عاماً)، سرّاً توأمهما في (تشرين الثاني) 2021، بعد انفصاله عن غرايمز، لكن أخبار التوأم الجديد لم تظهر إلى العلن حتى (تموز) 2022.
ومن المعروف أن إيلون والد لـ8 أبناء آخرين من علاقتين سابقتين، كما كان له وزوجته السابقة جوستين ويلسون نيفادا طفل رضيع توفي بعمر الـ10 أسابيع، بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ.

نيسان ـ نشر في 2023-09-09 الساعة 11:03

الكلمات الأكثر بحثاً