اتصل بنا
 

كوادر مستشفى النديم في مادبا يدونون تعهداتهم في يوم التغيير

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-04 الساعة 15:36

x
نيسان ـ

احتفلت الكوادر الصحية والادارية بمستشفى النديم الحكومي بيوم التغيير الذي اطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية ، والذي يهدف الى تحفيز العاملين في القطاع الصحي وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة .

وقالت مديرة المستشفى ، الدكتورة وسام كرادشة، ان العاملين في مختلف اقسام المستشفى دونوا في الاحتفالية التي اقيمت في المستشفى صباح الاربعاء تعهداتهم بالقيام بعدد من النشاطات اضافة الى المسؤوليات الملقاة على عاتقمهم كل وظيفته.

واضافت ان الكوادر المختلفة بالمستشفى تعهدت بالوفاء بما تعهدت به على مدار العام، مشيرة ان هذه التعهدات من شأنها رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ولتصبح هذه التعهدات نهج لهؤلاء الموظفين خلال قيامهم باعمالهم في المستشفى.

ومن التعهدات التي تم تدوينها وابرزها في صالات المستشفى تقديم هدايا لقسم الاطفال مع وجبات صحية واجراء مسابقة تثيفية صحية لكوادر المستشفى وتوزيع الهدايا على المشاركين وتعهد عدد من الموظفين الاداريين بالعمل بقسم الطوارئ ومساعدة الكوادر الطبية والتمريضية ومساعدة وتوجيه المرضى.

ومن التعهدات اجراء محاضرات تثيفية ووقائية للمرضى وكوادر المستشفى ومبادرات خاصة بالاطفال والمرضى كبار السن والنساء الحوامل والمواليد الجدد .

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-04 الساعة 15:36

الكلمات الأكثر بحثاً