اتصل بنا
 

الكوفحي : سننفذ كافة المتطلبات اللازمة لانفاذ قانون السير الجديد

نيسان ـ نشر في 2023-09-09 الساعة 12:41

x
نيسان ـ أكد رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي حرص البلدية على توفير كافة المتطلبات اللازمة لإنفاذ قانون السير الجديد الذي جاء بهدف التقليل من الحوادث المرورية الخطرة , مشيرا الى ان البلدية وضعت عدداً من المسارات الخاصة وعلى رأسها استكمال صيانة وتعبيد الطرق لتكون جاهزة للتأثيث والتخطيط.
واضاف الكوفحي ل الاردن 24 ان البلدية قامت بتخطيط بعض التقاطعات الرئيسية وتحديد ممرات المشاة بألوان باردة ضمن المواصفات المعتمدة، لافتا الى ان البلدية بصدد طرح عطاء لتخطيط معظم التقاطعات والشوارع الرئيسية في المدينة وتحديد المسارات فيها بألوان ساخنة كونها تأتي بمواصفات أعلى وتعد أطول عمراً وسيكون ضمن المواصفات التي وضعتها وزارة الأشغال لدهان الشوارع.
واشار الكوفحي الى ان البلدية قامت بتوقيع اتفاقية مع المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة يتضمن بدء البلدية بتنفيذ مسارات خاصة لذوي الإعاقة في عدد من مناطقها بما يضمن سهولة تنقلهم، منوها الى ان المشروع سيكون على المناطق المحيطة في جامعة اليرموك كمرحلة أولى .

وبين الكوفحي ان البلدية باشرت بتعزيز اللوحات الإرشادية في مختلف شوارعها للتعريف بالقانون الجديد وابرز النقاط الواردة به والتي تخص السائقين والمشاة على حد سواء.
وكشف الكوفحي عن ان البلدية ستقوم بإطلاق حملة إعلانية عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي لتعريف الناس بالقانون وأهميته في الحفاظ على الأرواح.

نيسان ـ نشر في 2023-09-09 الساعة 12:41

الكلمات الأكثر بحثاً