اتصل بنا
 

سر فشل تعاقد الاتفاق مع سانشو.. مفاجأة كبرى

نيسان ـ نشر في 2023-09-09 الساعة 13:42

x
نيسان ـ حاول الاتفاق السعودي التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو، جناح مانشستر يونايتد، لكن الصفقة لم تتم في النهاية.
ودخل الاتفاق في مفاوضات مع مانشستر يونايتد قبل ساعات قليلة على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، للحصول على جادون سانشو، بعد دخوله في أزمة مع مدربه الهولندي إيريك تين هاغ.
واستمر استبعاد تين هاغ لسانشو في المباراة الأخيرة لليونايتد أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي، وخرج ليفسر ذلك بأنه لم يظهر بمستوى مقنع في التدريبات، وهو ما استفز اللاعب الذي هاجم مدربه في بيان رسمي.

كواليس فشل تعاقد الاتفاق السعودي مع سانشو
وحسب الصحفي الإنجليزي الشهير بين جاكوبس، فإن نادي الاتفاق استفسر بشكل بسيط عن إمكانية ضم جادون سانشو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية الشراء، قبل اسبتعاد تلك الخطوة سريعا.
وأوضح بين جاكوبس في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، نقلا عن مصادر مطلعة، أن النادي الإنجليزي طلب الحصول على 50 مليون جنيه استرليني نظير بيع سانشو بعد انتهاء الإعارة.
هذا الأمر جعل النادي السعودي يتراجع عن فكرة ضم سانشو، في ظل رؤيته أن المبلغ كبير للغاية على ميزانيته.

ما موقف سانشو من عرض الاتفاق السعودي؟
من جانبه، أكد موقع "ذا أتلتيك" في نسخته البريطانية، أن سانشو ومانشستر يونايتد رفضا عرض الاتفاق بشكل قاطع.
كما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو أن سانشو لا يرغب في الانتقال إلى الدوري السعودي، ويتطلع للاستمرار في أوروبا.
جدير بالذكر أن سانشو (23 عاما) يرتبط بعقد مع اليونايتد حتى صيف عام 2026، مع العلم أنه انضم للنادي قبل عامين قادما من بروسيا دورتموند مقابل 85 مليون يورو.

نيسان ـ نشر في 2023-09-09 الساعة 13:42

الكلمات الأكثر بحثاً