اتصل بنا
 

الجيش السوري يعلن تنفيذ ضربات جوية في ريف إدلب وحماة

نيسان ـ نشر في 2023-09-10 الساعة 08:15

x
نيسان ـ أعلنت وزارة الدفاع السورية، السبت، استهدافها خلال عدة أيام جماعات إرهابية في ريف إدلب وحماة، مما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والإصابات.

وقالت ، إنه في ظل استمرار التنظيمات الإرهابية المسلحة في شن الاعتداءات المتكررة على القرى والبلدات الآمنة ومواقع ونقاط الجيش المتاخمة لمناطق خفض التصعيد في ريف إدلب
وحماة، نفذ الجيش السوري بالتعاون مع القوات الجو فضائية الروسية، وعلى مدى عدة أيام عمليات نوعية مركزة رداً على الخرق الذي أقدمت عليه تلك التنظيمات الإرهابية على محور الملاجة في ريف إدلب الجنوبي.
وأضافت: "قام الجيش السوري بعد عمليات رصد دقيق ومتابعة مستمرة لمواقع الإرهابيين وتحركاتهم وأماكن انتشارهم مع أسلحتهم وعتادهم باستهداف مقراتهم وتحصيناتهم والعديد من مستودعات الذخائر والأسلحة عبر سلسلة من الضربات الكثيفة والمركزة باستخدام مختلف الوسائط النارية من مدفعية وصواريخ متنوعة وبدعم من الطيران الروسي".
ولفتت إلى أن العمليات النوعية أدت إلى تدمير عدد كبير من مقرات الإرهابيين وغرف عملياتهم ومستودعاتهم بما فيها من أسلحة وعتاد وطائرات مسيرة وأجهزة اتصال إضافة إلى تدمير منصات لإطلاق الصواريخ وعدد من المدافع والراجمات والآليات المتنوعة، ومقتل 110 إرهابياً من ضمنهم إرهابيون قياديون وعناصر ممن شنوا العدوان على قرية الملاجة بريف إدلب، إضافة إلى جرح ما يزيد عن ثمانين إرهابياً آخرين.


رؤيا

نيسان ـ نشر في 2023-09-10 الساعة 08:15

الكلمات الأكثر بحثاً