اتصل بنا
 

كيليان مبابي يغير رأيه بشأن صراع رونالدو وميسي

نيسان ـ نشر في 2023-09-14 الساعة 14:44

x
نيسان ـ غيّر كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، رأيه بشأن لقب الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وصرح مبابي منذ سنوات عن عشقه لرونالدو مشيرا إلى أنه مثله الأغلى، وقابله في عام 2012 وقت أن كان "الدون" يدافع عن ألوان ريال مدريد الإسباني.
لكن يبدو أن وجهة نظر مبابي قد تغيرت خاصة بعدما زامل ليونيل ميسي لمدة عامين في باريس سان جيرمان من 2021 إلى 2023، وهو الأمر الذي لم يتسنى له مع كريستيانو.
وقال مبابي في تصريحات نقلها راديو "مونت كارلو" الفرنسي: "أحب كريستيانو رونالدو كثيرا، أنا مشجع كبير له منذ أن كنت صغيرا".
واستدرك: "لكني بدأت أتعلم، ميسي عظيم هو الآخر، حين تكون مشجعاً كبيراً لرونالدو لا يمكنك أن ترى عظمة ليو، ولكني نضجت وأصبحت أحبهما معا".
وينظر لكيليان مبابي مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، على أنهما امتداد لرونالدو وميسي على مستوى التنافسية خلال السنوات المقبلة.
يذكر أن ميسي حرم مبابي في نهاية 2022 من التتويج بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ورغم تسجيل كيليان لهاتريك في تعادل مثير 3-3 مع الأرجنتين بالمباراة النهائية، لكن ليو أحرز هدفين وقاد "التانغو" للقب بركلات الترجيح.

نيسان ـ نشر في 2023-09-14 الساعة 14:44

الكلمات الأكثر بحثاً