اتصل بنا
 

مستشفى المقاصد يحتفل بيوم التغيير تحت شعار 'صوت المريض أساس الرعاية'

نيسان ـ نشر في 2023-09-19 الساعة 17:37

x
نيسان ـ شارك مستشفى المقاصد الخيرية في يوم التغيير الذي ينظمه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية تحت شعار "صوت المريض أساس الرعاية" لترسيخ ثقافة سلامة ومأمونية المريض، بالتزامن مع اليوم العالمي لسلامة المرضى الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية.
وأكد مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر خلال افتتاحه فعاليات الاحتفال أهمية سلامة ومأمونية المرضى والمراجعين، مشيرا إلى أن يوم التغيير يجعل من متلقي الخدمة شريكا في تحسين جودة الخدمة التي يتلقاها ومشاركا في صناعة القرار.
وشدد بني نصر على ضرورة سماع صوت المريض ومشاركته الفعالة في الخطط والرعاية الصحية المقدمة له، داعيا إلى مشاركة المريض والجلوس معه وشرح الاجراءات التداخلية والعلاجية والتشخيصية له، لتعزيز ثقته وتسهيل وتيسير الرعاية التي يتلقاها.
وشكر بني نصر الجهات الداعمة للمستشفى ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية وفريق عمل المستشفى على ما يقدموه من جهود خلاقة ومتميزة، وحث على مواصلة تقديم الخدمة للمرضى بأعلى درجات الجودة وترسيخ ثقافة العمل الايجابية بروح الفريق الواحد.
واطلع بني نصر على أقسام المستشفى كما زار مركز صحي زينب في منطقة حي نزال التابع لادارة المستشفى بحضور مدراء الأقسام ومندوبة مجلس اعتماد المؤسسات الصحية المهندسة عائشة محاسنة، وتم إضاءة مبنى المستشفى باللون البرتقالي ووزعت الهدايا على المرضى وعمال الخدمات بالمستشفى.

وعلى هامش الاحتفال، قام مرضى غسيل الكلى بالمستشفى بمبادرة لافتة بتكريم مدير عام المستشفى والعاملين بوحدة غسيل الكلى وتقديم درع لهم، تقديرا للجهود المتميزة التي يبذلونها لخدمتهم.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2023-09-19 الساعة 17:37

الكلمات الأكثر بحثاً