اتصل بنا
 

تشييع حاشد لشهداء جنين الـ4 وهتافات تطالب بالانتقام

نيسان ـ نشر في 2023-09-20 الساعة 16:06

x
نيسان ـ شيع آلاف المواطنين في محافظةجنينجثامين أربعة من الشهداء ارتقوا عقب اجتياحالاحتلاللمدينة ومخيمجنينمساء أمس الثلاثاء، وسط الهتافات الداعية للانتقام منجرائمالاحتلال.

وانطلق موكب التشييع من أماممستشفىجنينالحكومي في المدينة، وحمل الشهداء الأربعة بعد أن سُجوا براية التوحيد ومن مختلف ألوان الطيف السياسي المقاوم، وجابوا بهم الوسط التجاري يتقدمهم مقاومون من رفقاء دربهم".
وعند دوار الشهداء وسطالمدينةانطلق موكب تشييع الشهيد عطا ياسر عطا موسى (29 عاماً) نحو مسقط رأسه مركة جنوب جنين، فيما انطلق موكب تشييع الشهيد رأفت عمر خمايسة (٢٢ عاماً) نحو مسقط رأسه اليامون غرب جنين".

وأوضح أن موكب الشهيدانمحمودعلينافعالسعدي ٢٣ عاماً) ومحمود خالد عرعراوي (٢٤ عاماً) عاد نحو منزلي عائلتيهما حيث ألقت عليهما نظرة الوداع الأخيرة قبل أن يكمل طريقه نحو مقبرة الشهداء في مخيم جنين".

وارتقى الشهداء عقب اقتحامالاحتلالمخيم ومدينةجنينبعشرات الدوريات لاعتقال أحد المقاومين، فيما تصدى له المقاومون بشراسة وأوقعوا الخسائر في صفوفه بعد أن أعطبوا آليتين من آلياته، فيما استهدفالاحتلالتجمعاً للمقاومين بطائرة مسيرة، ما أدى لاستشهاد أربعة شبان وإصابة أكثر من 30 آخرين بجراح وصفت جراح بعضهم بالخطيرة.

نيسان ـ نشر في 2023-09-20 الساعة 16:06

الكلمات الأكثر بحثاً