اتصل بنا
 

حقيقة غياب كريستيانو رونالدو عن كلاسيكو النصر والأهلي

نيسان ـ نشر في 2023-09-21 الساعة 16:35

x
نيسان ـ أثيرت حالة كبيرة من الجدل داخل أروقة نادي النصر السعودي بسبب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي في دوري روشن للمحترفين.
ويلتقي الفريقان في ضيافة نادي النصر على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
ويتصدر رونالدو (38 عاما)، جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 7 أهداف، وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة خلال شهر أغسطس/ آب الماضي.
ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية إن رونالدو أجرى فحوصات طبية قبل انطلاق الحصة التدريبية لفريق النصر مساء يوم الأربعاء، للاطمئنان على سلامته.
وتعرض رونالدو لإصابة في مفصل القدم خلال مشاركته أمام بيرسبوليس الإيراني يوم الإثنين الماضي، في انطلاقة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.
وأفاد المصدر بأن الجهاز الطبي لفريق النصر طمأن رونالدو بشأن فرص مشاركته في المباراة المرتقبة، خاصة وأنه لا يعاني من وجود تورم في مفصل القدم، قبل أن يخوض تدريبات استشفائية بعيدا عن الملعب.
ومن المقرر أن يخضع رونالدو لجلسة علاجية أخرى قبل انطلاقة مران يوم الخميس، وهو التدريب الأخير قبل المباراة المرتقبة أمام "الراقي".
ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن بـ12 نقطة، بينما يأتي الأهلي ثالثا برصيد 15 نقطة بعد مرور 6 جولات.

نيسان ـ نشر في 2023-09-21 الساعة 16:35

الكلمات الأكثر بحثاً