اتصل بنا
 

العماوي: تأويلات ممنهجة طالت أسسنا لاختيار مرشحي الانتخابات النيابية

نيسان ـ نشر في 2023-09-24 الساعة 17:41

x
نيسان ـ أوضح أمين عام حزب الائتلاف الوطني، الدكتور مصطفى العماوي، أنّ هناك متشدقين ومتربصين من خارج الحزب، امتهنوا التشويه ودركات الظلام ودياجير الشكوك والأوهام.
وجاء التوضيح في تعميم وزعه العماوي على رؤساء فروع الحزب، بعد تأويلات "ممنهجة" طالت الأسس والمعايير التي أقرها الحزب لتسمية مرشحيه للانتخابات النيابية القادمة.
وفي ما يلي نص التعميم:
الســادة رؤساء الفروع الأكارم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توضيحاً للتآويل الممنهجة حول الأسس والمعايير التي اعدتها اللجنة للغايات الانتخابية أبين ما يلي : ــ
الحمدالله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا ، والصلاة والسلام على رسوله واله ومن اصطفى .
أيها الأخوة والأخوات الكرام في حزبنا العظيم،،
إن البعض من المتشدقين والمتربصين من خارج حزبكم الكبير امتهنوا التشويه ودركات الظلام ودياجير الشكوك والأوهام، أصحاب قلوبٍ غُلفاً واعيُناً عُمياً وآذانٍ صَمّا " أم على قلوبٌ أقفالها" صدق الله العظيم
إن حزبنا الرائد بكم هو الموطن بعد الوطن الكبير، ولن يتقدم على اي فرد منكم احدٌ من خارج الحزب مهما انحرفت به الفصاحة والبلاغة عنده في معاملات الاخلاق والآداب الاجتماعية والمالية مهما بلغت، ولن ينفعهم أسلوب من سقطوا بالبراشوتات، والأموال السوداء التي تعرض علينا ترفض مع أصحابها لأنكم الأهم والثروة والملاذ للحزب والوطن وتستحقون المزيد.
أيها الاخوة والأخوات الكرام،
إن همتكم وثقتكم بحزبكم سنصل بها بإذن الله إلى الهدف المقصود المعيين، حيث لا إفك ولا بُهتان ولا اعتداء بل أخوة وتساوِ ورفقٌ.
قيض لنا الله عز وجل أن نسير سوية وإياكم في مركب واحد، وبعث في نفوسنا العزائم لنكون على قدر الطموح ونخاطب الوجدان، لنرتقي بكم كفاءة واداءً بما يضمن إبراز المتفاعل منكم مع الخطط الطموحة القائمة على ضرورة اسهام جميع الفئات في التنمية والبناء والتي تضمن بالتالي بناء الإنسان القوي، ليبني المؤسسات القوية المنتمية فنشكل أساساً بناء الدولة القوية القادرة على التعامل مع التحديات، ليتبوء الأردن وأهله المكانة المرموقة التي تليق به رغم قلة الموارد وشح الإمكانات فيكون التمييز والابداع على كافة الصُعد.
وختاماً؛ يطيب لي أن أقول لكم إنه لا مكان للمال الأسود وأصحابه في حزبنا، وسنكون شركاء بكل شيء بعيدين عن التلميح والتلويح والتدليس والابتزاز لا سمح الله.
إن الأمانة التي يبن أيدينا هي ميزان حقٍ يجب ألا تميل هنا وهناك.
حفظ الله أردن الخير والعطاء أبياً شامخاً وحصناً منيعاً في ظل قائد مسيرة الخير والبناء جلالة الملك عبد الله بن الحسين المُفدى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأمين العام
المحامي الدكتور مصطفى العماوي

نيسان ـ نشر في 2023-09-24 الساعة 17:41

الكلمات الأكثر بحثاً