اتصل بنا
 

ديربي مدريد كشف صحة رأي أنشيلوتي

نيسان ـ نشر في 2023-09-25 الساعة 19:16

x
نيسان ـ كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن ديربي مدريد الذي انتهى بفوز أتلتيكو بنتيجة 3-1، أثبت صحة وجهة نظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد.
ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن موقعة الديربي أثبتت أن أنشيلوتي على حق، عندما طلب من إدارة ريال مدريد في الصيف الماضي دعم الهجوم والظهير الأيمن بالمزيد من اللاعبين.
وأشارت إلى أن ريال مدريد خسر في الهجوم جهود كل من كريم بنزيما وماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد، بينما ضم الملكي مقابلهم خوسيلو وأردا جولر وإبراهيم دياز.
وأوضحت أن خوسيلو رغم التزامه لكنه غير قادر على تعويض بنزيما، كما أن إبراهيم دياز ليس بأهمية أسينسيو لدى أنشيلوتي.
وذكرت أن أسينسيو كان ورقة رابحة لدى المدرب الإيطالي، الذي لا يرى أن دياز يستطيع لعب نفس الدور، ولهذا السبب كان آخر من دخل الملعب في الديربي ضمن البدلاء.
وقالت إن أنشيلوتي اضطر لابتكار تشكيلة مليئة بلاعبي خط الوسط في الديربي للحفاظ على صلابة الفريق، وليس لأن لديه قناعة بهذه الخطة.
وأضافت أن الظهير الأيمن أثبت أيضا أن أنشيلوتي كان محقا عندما حذر الإدارة من أنه مثل مشكلة خطيرة في معظم فترات الموسم الماضي.
وذكرت أن دفاع ريال مدريد يصبح غير متوازن كلما غاب داني كارفاخال، وحاول أنشيلوتي معالجة هذا الأمر بالدفع بناتشو بدلا من لوكاس فاسكيز في الديربي.

نيسان ـ نشر في 2023-09-25 الساعة 19:16

الكلمات الأكثر بحثاً